دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بصور بدون مكياج نهائيًا (صور)

نشرت صور لها وهي تستمتع بإجازة الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بصور بدون مكياج نهائيًا (صور)

تمكنت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من أن تخطف الأنظار وتثير إعجاب الجمهور وتؤكد على ثقتها بنفسها وجرأتها من خلال نشر مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام دون وضع أي مكياج أو فلاتر على وجهها بشكل نهائي.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم مجموعة من الصور تظهر استمتاعها بإجازة الصيف، وقد كسبت سمرة واضحة جراء الشمس، وعلقت على الصورة وقالت: "السمرة الجيدة أفضل إكسسوار".

وقد تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وأشادوا بجمالها الطبيعي وسط نجمات تعمدن تغيير ملامحهن من خلال عمليات التجميل، وقالت إحدى المعجبات: "الجمال الطبيعي اللي صار نادر الوجود.. منورة فنانتنا الحلوى دنيا".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد سبق ونشرت مجموعة من الصور لها خلال استمتاعها بالمصيف وتعمدت نشر صور طبيعية دون إضافة فلاتر أو وضع مكياج في الصور.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم عن ابنتها "كايلا": كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

يُذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة" وهو مسلسل كوميدي خيالي وقد شارك فيها هالة فاخر وخالد الصاوي وسلوى خطاب ومايان السيد ومحمد سلام وسيد رجب وغيرهم والمسلسل من إخراج إسلام خيري.

ويتحدث المسلسل عن فتاة تقرأ كتبًا مختلفة وبمجرد قراءة كتاب تسافر بالزمن داخل الكتاب وتواجه خلال ذلك مواقف طريفة. كما شاركت دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا" وشاركت أيضًا في فيلم "تسليم أهالي" من بطولتها أمام هشام ماجد وبيومي فؤاد.

وخلال المسلسل غنت الفنانة دنيا سمير غانم العديد من الأغنيات كونه مسلسلًا استعراضيًا، كما أنها طرحت أغنية جديدة بعنوان "اختلافنا مش بيفرقنا" ضمن اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف في مصر، وتدعوا الأغنية إلى دمج الأطفال في المجتمع وحماية حقوقهم.

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غان أغنية أخرى بغنوان "لينا الحق" ضمن حملة اليونيسف للأطفال أيضًا، وغنت في الأغنية رفقة أطفال من ذوي الهمم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by UNICEF Egypt (@unicef.egypt)

اقرأ أيضًا: الفارس والأميرة: أول فيلم أنيميشن مصري بأصوات هنيدي ودنيا سمير غانم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة