ريان رينولدز يؤكد تعلم حل النزاعات غير حياته وطريقة تعامله مع الأعمال

ويقول إنه لا يمكنك معالجة المشاكل مع الآخرين ما لم تفهمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
ريان رينولدز يؤكد تعلم حل النزاعات غير حياته وطريقة تعامله مع الأعمال

عندما تفكر في دروس القيادة الهادفة، ربما لا يكون حل النزاعات هو أول ما يتبادر إلى الذهن، لكن هذا ما يتقنه ريان رينولدز في حياته الشخصية والعملية.

حل المنازعات كلمة سر ريان رينولدز في حياته

ينسب نجم سلسلة ديدبول الفضل في حل النزاعات إلى تغيير حياته ونهجه في العمل، حيث كشف مؤتمر فيوتشر ووركز، قائلاً: «نحن نعيش في عالم يتزايد فيه المنافسة، وأعتقد أن لدينا غريزة الفوز والسحق والقتل، إذا كان بإمكانك نوعاً ما من فك الارتباط أو نزع سلاح تلك الغريزة لثانية، وبدلاً من ذلك استبدالها بالسعي للتعرف على شخص ما، فهذه ميزة قيادية بالنسبة لي، على الأقل، لقد غيرت تماماً كل جانب من جوانب حياتي».

قال رينولدز إنه علم بحل النزاعات عندما حضر ورشة عمل حول ذلك بعد أن شعر «بالضياع قليلاً والغضب قليلاً» في العشرينات من عمره.

أوضح نجم هوليوود: «أردت أن أصلح شيئاً ما، أردت أن أتحسن؛ لذلك أخذت ورشة العمل هذه لحل النزاعات، ولم أتوقع أن يحدث ذلك، لكنها غيرت حياتي حقاً وغيرت كيفية تطبيق هذه المبادئ في الأعمال التجارية على وجه الخصوص».

الشركات المملوكة لريان رينولدز

يمتلك رينولدز شركة مينت موبيل Mint Mobile المدفوعة مسبقاً وشركة ماكسيمام إيفورت Maximum Effort، وهي شركة إنتاج ووكالة تسويق رقمي. كما اشترى شركة آفياتشن أمريكن جين Aviation American Gin في عام 2018 وباع العلامة التجارية بعد ذلك بعامين مقابل 610 ملايين دولار.

يضاف إلى ذلك، اشترى فريق كرة القدم الإنجليزي المحترف منخفض المستوى Wrexham AFC في عام 2020 مع زميله الممثل روب ماكيلهيني.

وأضاف: «بدلاً من مجرد محاولة الفوز أو الفوز على شخص لا أتفق معه، إذا كنت أعكسهم، وأتعاطف معهم، وأثبته، يصبحون فجأة حليفاً حتى لو لم يحدث ذلك في الوقت الحالي، لا يمكنك معالجة المشاكل مع الآخرين ما لم تفهمهم».

فيلم ديدبول الجزء الثالث

كان تم تأجيل موعد الإصدار الرسمي من سبتمبر 2024 إلى نوفمبر 2024، يأتي تغيير الجدول الزمني بعد أن قررت أستوديوهات مارفل وقف إنتاج فيلم Blade حيث اعتذر مخرج السلسلة عن استكمال المشروع.

وهو السبب في تغيير جدول إعلان ديدبول 3، المنتظر خاصة مع الكشف عن عودة هيو جاكمان سيعود بدور ولفيرين، وهو الجزء الذي لعبه آخر مرة في لوجان الذي نال استحساناً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة