من رايان رينولدز إلى جينفر غانر.. ماذا قالوا عن The Adam Project؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
من رايان رينولدز إلى جينفر غانر.. ماذا قالوا عن The Adam Project؟

 The Adam Project هو فيلم من إنتاج Netflix تم إصداره في 11 مارس من هذا العام، يتعمق هذا الفيلم في آلية السفر عبر الزمن، ويعالج القضايا العائلية، والحب، والخسارة مع مزيج كوميدي في كل موقف.

من بين الممثلين والممثلات الرائعين الذين تم التعاقد معهم لهذا الفيلم رايان رينولدز وزوي سالدانا ومارك روفالو وجنيفر غارنر. مع هذا التمثيل الموهوب، يمكن للمشاهدين من جميع الأعمار ومراحل الحياة استخلاص شيء من رسالته. حتى الممثلين أنفسهم لم يكن لديهم سوى أفكار رائعة حول هذا الفيلم.

رايان رينولدز «متحمساً» لـ The Adam Project 

كان رايان رينولدز، أحد نجوم الفيلم، متحمساً للفيلم قبل أن يرى مسودة منه. ديفيد إليسون، الذي يدير Skydance Media، طرح الفكرة على رينولدز، وكان على الفور على متن طاقم العمل. وقال رايان عنه: «لقد وقعت في حب المفهوم والفكرة بالكامل... لم أقرأ النص حتى الآن».

كما شارك رايان رينولدز المعنى الحقيقي لـ The Adam Project، موضحاً الشيء الفريد في مشروع آدم هو معناه الديناميكي. فهو لا يتناول العلاقات الأسرية فحسب، بل يتناول أيضاً الحب والخسارة والنمو الذاتي. 

أحب رينولدز جوهر الفيلم، قائلاً: «كل وقت السفر، والحركة، والأشياء الكوميدية هي نوع من حصان طروادة لرسالة حب للآباء»، حيث يصور هذا الفيلم كيف يشعر الآباء في بعض الأحيان، بطرق لا يدركها الأطفال عادة.

جينيفر غارنر.. الفيلم وثيق الصلة بالجمهور

جينيفر غارنر هي نفسها أم، لذلك كانت قادرة على جلب الخبرة لدورها كأم. نظراً لطبيعة هذا الفيلم، يمكن أن يأسر مجموعة متنوعة من الجماهير من خلال الحركة والكوميديا ​​والرسالة الهادفة. شاركت غارنر حماسها، قائلة: «أنا متحمسة جداً لمشاهدة الجمهور لهذا الفيلم لأنني لا أستطيع تخيل أي شخص لن يحب ذلك. لا يمكنني تخيل أي شخص».

الفيلم أعاد جينفير غانر مع مارك روفالو مرة أخرى

كما أنه بعد ظهورهما في فيلم 13 Going on 30، في عام 2004، تسبب فيلم The Adam Project في ظهور جينفير غانر بجوار مارك روفالو على شاشة الكبيرة مرة أخرى. الأمر الذي جعل الجمهور سعيد للغاية لظهور النجمين.

ووفقاً لموقع The Things، أشارت جينفير في هذا الشأن إلى أن الفيلم أعاد إليها شعور الارتباط الذي كان مع مارك روفالو أثناء تصوير فيلم 13 Going on 30.

زوي سالدانا.. الفيلم محطم للأعصاب

أما عن زوي سالدانا، فقد صرحت بأنها تأثرت كثيراً بسبب جائحة كورونا كيفما كان شعور الجمهور؛ نظراً لعدم قدرتها على اتباع روتين التمارين كما كان هو معتاد قبل الجائحة.

لذلك عندما بدأ تصوير فيلم The Adam Project شعرت وكأن الفيلم محطم للأعصاب، نظراً لتصوير مشاهد حادة ومليئة بالإثارة، قائلة: «لم يكن لدي سوى ساعة ونصف للتدرب على ما كنا سنفعله».

مارك روفالو سعيد بالترابط المتواجد في الفيلم

استمتع مارك روفالو بالاتحاد مع رايان رينولدز وزوي سالدانا لأنهما يشتركان في رابطة تاريخ فيلم مماثل. شارك جميع الممثلين الثلاثة في MCU، على الرغم من أنهم لم يشاركوا جميعاً في فيلم خارق معاً حتى الآن، لكنهما لعبوا أدوار أبطال خارقين سافروا عبر الزمن.

لم يربط مارك روفالو مع ريان رينولدز فحسب، بل شعر أيضاً بالوفاء من خلال لم الشمل مع جينيفر غارنر. قائلاً: «لم شمل غارنر كان مثل العودة إلى المنزل من رحلة طويلة. بدأ كلانا 13 Going on 30 كانت هذه البداية بالنسبة لي.. كنا مجرد أطفال».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة