1000 دولار شهرياً مقابل علامة التوثيق الذهبية على X

إيلون ماسك: على الشركات دفع 1000 دولار شهرياً للحصول على علامة التوثيق الذهبية على X

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 30 يوليو 2023
1000 دولار شهرياً مقابل علامة التوثيق الذهبية على X

ذكرت تقارير تقنية أن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، سوف يقوم بإجبار الشركات الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي، على دفع ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي في الشهر، من أجل الحفاظ على علامة التحقق الخاصة بهم.

إيلون ماسك: على الشركات دفع 1000 دولار شهرياً للحصول على علامة التوثيق الذهبية على X

وأشارت التقارير إلى أنه اعتباراً من يوم 7 أغسطس المقبل، فإن أي علامة تجارية لا تدفع الرسوم المقررة لشركة تويتر، التي أصبحت تسمى حالياً X، فإنه سوف تفقد علامة التوثيق الذهبية التي تظهر بجوار اسم الحساب.

ونوهت إلى أن إيلون ماسك قال رداً على هذه التقارير، إن السبب وراء دفع مبلغ 1000 دولار أمريكي شهرياً، هو من أجل وضع حد مرتفع إلى حد ما، حيث أن المؤسسة التي ترغب في الحصول على العلامة الذهبية، يجب أن تكون قائمة فعلياً، وكذلك من أجل جعل إنشاء ملايين الحسابات أمراً مكلفاً بالنسبة للمحتالين.

ولفتت التقارير إلى أن هذه الاستراتيجية الجديدة التي أعلن عنها رجل الأعمال والملياردير الأمريكي، تأتي في ظل انخفاض عائدات الإعلانات التي تحققها شركة تويتر، والمنافسة القوية التي تواجهها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وأضافت أنه في وقت سابق من شهر يوليو الجاري، كشف الملياردير الأمريكي أن شركة تويتر تعاني من مشاكل تدفق نقدي سلبي، وذلك بعد انخفاض إيرادات الإعلانات بنسبة 50%، وذلك بعد استحواذه على المنصة قبل عدة أشهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة