روبين يعود من الاعتزال لـ"ناديه الأم".. فما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
روبين يعود من الاعتزال لـ"ناديه الأم".. فما القصة؟

أعلن نادي جرونينجين الهولندي، اليوم السبت، تعاقده رسمياً مع لاعبه الأسبق آرين روبن ليكون لاعبًا في صفوفه بداية من الموسم المقبل 2020 - 2021.

روبن كان قد أعلن اعتزاله نهاية العام الماضي 2019 بعد 10 أعوام قضاها بصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، فما قصة عودته مرة أخرى لنادِ صغير في بلاده؟

ومن جانبه قال روبن:"أعزائي جماهير جرونيجين، كنت هنا مع هذا الفريق وأنا في الـ 12 عاماً وخضت أول مباراة مع الفريق الأول في عمر 16 عاماً أمام فينورد وبعد عامين انتقلت إلى بي إس في أيندهوفين بعمر 18 عاماً، الآن بعد مغامرة رائعة استمرت 18 عاماً، أنا عائد إلى بيتي.. عائد إلى جرونيجين، أعود في ظل تلك الظروف الصعبة المتعلقة بالأزمة، والتي أيضا ضربت بجرونيجين"، في إشارة إلى منحه اسمه ليستغله النادي تسويقياً.

وتابع اللاعب الهولندي:"من الرائع رؤية كيف وقف كل المشجعين خلف النادي، وأنا أيضاً أقف في ظهر النادي، لكنني سألت نفسي كيف يمكن أن أساعد بطريقة أخرى؟، وفي الأسابيع الماضية أجريت أحاديث كثيرة مع مسؤولي النادي، وسمعت أكثر لنداءات جماهيرنا الذين قالوا (أرين.. اتبع قلبك)، بدأت الفكرة تدور في ذهني، وأنا الآن أقوم بمهمتي.. أريد العودة كلاعب كرة قدم، كلاعب في جرونيجين".

يُذكر أن روبن ـ صاحب 35 عاماً ـ لعب في عدة أندية كبرى بأوروبا من بينها تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني؛ حيث خاض 606 مباريات في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 210 أهداف طوال مشواره مع الساحرة المستديرة، الذي بلغ 19 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة