صفية العمري تتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت... فما القصة؟

تعمل الفنانة على توثيق حسابها الوحيد على فيسبوك لمنع هذا اللبس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
صفية العمري تتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت... فما القصة؟

تقدمت الفنانة صفية العمري ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت في مصر ضد منتحلي شخصيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث صرحت أنها فوجئت بعدد من الحسابات الوهمية التي تنتحل اسمها من أجل استغلال متابيعها وابتزازهم.

واتخذت الفنانة صفية الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الحسابات، وأوضحت أنها لا تملك إلا حساباً شخصياً واحداً على فيسبوك، وبدأت بتوثيقه بشكل رسمي لمنع تكرار هذا الأمر مستقبلًا.

ومن جانبها طالبت الفنانة جمهورها بالحذر من الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء الفنانين والمشاهير بصور غير مشروعة.

يُذكر أن الفنانة صفية العمري تم تكريمها مؤخرًا في مهرجان "زمن الفن الجميل" الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وحصلت في المهرجان على جائزة "أيقونة التمثيل" عن مجمل أعمالها الفنية.

وفي خطاب تسلمها للتكريم قالت: "الجائزة تعني لي الكثير ولها طعم وإحساس ومشعرة مختلفة، أوجه كلمة شكر إلى بيروت على هذا التكريم".

آخر أعمال الفنانة صفية العمري

قدمت الفنانة آخر أعمالها الفنية بعنوان "كان لك معايا" وهو فيلم قصير من إخراج وتأليف روجينا بسالي، وشاركها البطولة الفنان محمود قابيل، وعائشة بن أحمد.

كما شاركت في فيلم "فص ملح وداخ" من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل الذي عُرض في عام 2016، وشارك في العمل عبد الرحمن أبو زهرة، وهبة مجدي، وإنعام سالوسة، والعمل من إخراج تامر بسيوني، وتأليف كريم الحسيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة