لأول مرة.. ديو غنائي بين عمرو دياب وابنه عبدالله (فيديو)

يشارك عبدالله نجل عمرو دياب معه في حملة كبرى لشركة اتصالات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
لأول مرة.. ديو غنائي بين عمرو دياب وابنه عبدالله (فيديو)

يستعد النجم عمرو دياب لطرح ديو غنائي لأول مرة مع نجله عبدالله، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر والعالم.

وتم طرح الإعلان التشويقي للأغنية والذي يعد الحملة الإعلانية الأولى التي يظهر فيها نجل الهضبة عمرو دياب، وظهر في الإعلان أثناء وجوده على أحد الشواطئ، وفجأة يستمع لصوته على إحدى الأغاني مع والده من خلال الهاتف المحمول، فيهرول من المدينة الساحلية للذهاب إلى الاستوديو الغنائي الخاص بوالده والموجودة في مدينة القاهرة.

وقال أحمد زغلول مدير أعمال الفنان عمرو دياب، في تصريحات لصحيفة مصرية، إنه من المنتظر قريبا طرح أول ديو غنائي بين عمرو دياب ونجله عبدالله خاصة بعد أن حقق ابنه نجاح مع فرقته الغنائية Koteri، وتحقيق أغنيته الأخيرة  Somyhing I need نجاحاً كبير.

جدير بالذكر أن عبدالله عمرو دياب ظهر مع والده في قبل في عام 2007 من خلال فيديو كليب نقول إيه، وظهر مرة أخرى في عام 2009 في كليب أغنية وياه.


 

آخر أخبار عمرو دياب

تألق عمرو دياب في الأيام الماضية في حفل ضخم قدمه في الجامعة الأمريكية، شهد حضور جماهيري كبير. وقدم عمرو دياب مجموعة من أروع أغانيه في هذا الحفل وتفاعل معه الجمهور، ومن أشهر أغانيه التي قدمها أغنية تملي معاك، أغنية أنت الحظ، وأغنية شكرا من هنا لبكرة، وتألق أيضا في غناء قدام مرايتها، وأغنية يوم التلات.

كما أعلن عمرو دياب على صفحته الرسمية عن تقديمه حفلاً غنائياً في بيروت بعد غياب 12 عاما عن تقديم حفل هناك. ونشر الهضبة البوستر الدعائي للحفلة وأرفقه بالإعلان عن الحفل معبرا عن سعادته للعودة للغناء في بيروت بعد غياب 12 عاما.

وكان النجم عمرو دياب قد طرح مؤخراً أحدث أغانيه وهي بعنوان "خلص على قلبي" تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتصدرت الأغنية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحها مباشرة.

وأغنية خلص على قلبي من ألحان محمد يحيى، ومن كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، أما الموزع فهو أسامة الهندي، والأغنية ميكس وماستر أمير محروس.

وتأتي أغنية "خلص على قلبي" كأحدث أعماله الفنية، وكانت آخر أغنية قد طرحها تزامنا مع عيد الفطر الماضي وهي أغنية الحفلة، والأغنية من ألحان محمد قماح ومن توزيعه أيضا، أما الكلمات فهي للشاعر الغنائي أحمد مرزوق.

عمرو دياب وعلي الحجار

تصدر النجم علي الحجار محركات البحث الأيام الماضي بعد إشادة بالنجم عمرو دياب، وقال "الحجار" إنه فخور بكون النجم الأول في الوطن العربي هو الفنان المصري عمرو دياب.

وأوضح "الحجار" أنه ليس من محبي الاستماع للون غناء عمرو دياب، ولكنه يحب أن يشاهد الفيديو كليب الخاص بأغانيه، لأنه وفقا لتعبيره "سابق عصره في كل شيء"، وقال على الحجار إن عمرو دياب يقدم صورة مبهرة في المظهر، الأناقة، وتسريحات الشعر، وهو ما جعله الأول في العالم العربي، وفخور أن والده الفنان إبراهيم الحجار هو معلم عمرو دياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة