لأول مرة ليلى عز العرب تعلن وفاة زوجها: "ملحقتش أودعه"

تشارك الفنانة ليلى عز العرب في مسلسل "إمبراطورية ميم"

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
لأول مرة ليلى عز العرب تعلن وفاة زوجها: "ملحقتش أودعه"

كشفت الفنانة المصرية ليلى عز العرب لأول مرة عن فقدانها الأليم لزوجها، منذ فترة قصيرة وعدم إعلانها للخبر، وكيف اختارت التعامل مع هذا الحدث  بصمت وكتمان، مفضلةً الانغماس في عملها الفني على الإعلان عن مصابها الشخصي.

وفاة زوج ليلى عز العرب

 وخلال مشاركتها في برنامج "كلم ربنا" الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الخطيب عبر إذاعة "الراديو 9090"، كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن تفاصيل وفاة زوجها، قائلة: "أنا كنت خارج مصر ودي كانت مفاجأة مضاعفة، ملحقتش أودع، الصدمة كانت جامدة عليا فقد زوجي مؤلم للغاية والغريبة كان بقاله 5 سنين عمره ما وصلني المطار المرة دي وصلني".

كما تطرقت الفنانة ليلى عز العرب إلى العلاقة العميقة التي جمعتها بزوجها، والتي استمرت لمدة 26 عامًا، والتي كانت مليئة بالحب والمساندة والذكريات الجميلة، فقالت: "عشان إحنا كنا حبيبة أوي اتخطبنا في عيد الحب 14 فبراير واتجوزنا في عيد الحب المصري 4 نوفمبر عشان نخلد أسطورة، رحلة حب عشرة ومساندة وطبعا نكد، لكن كانت حياة ثرية للغاية".

ليلى عزب العرب: مبكلمش غير ربنا

وأكدت ليلى  أنها تجد العزاء في الدعاء والتوجه إلى الله بطلب الصبر والتسليم بقضائه، فقالت خلال حوارها: "مبكلمش غير ربنا، هنستعين بمين عشان يدينا الصبر ويحسسنا بالنعم وأن ممكن تكون المحنة دي نعمة مغلفة".

وتابعت قائلة: "البني آدم بيبقى مش عارف لما يفقد حبيبه وشريك عمره فاجأة، المفاجأة هي العنصر الأساسي، صح هو متعذبش ومتعبش وهو كان بيتمنى دا أنه يتوفى وهو واقف على رجله وكان بيضحك كمان".

وفي ختام حديثها، شددت ليلى عز العرب على أن الفقد دائمًا ما يكون صعبًا، لكنها تحاول التعامل معه بقوة وصبر، وأضافت موضحه: "لما بكلم ربنا طلبت منه أنه يرحمه ويغفر له ويارب يكون كان راضي عنه وسألته الصبر، ودايما بصبر نفسي وبقول دا جوزي وسننا كبير عادي".

وتابعت: "بفتكر الأم اللي بتفقد أبنائها دا أصعب، الفقد دايما صعب إحنا كمصريين بندعي لأولادنا يجعل يومي قبل يومك، ولأني إنسانة مدمنة عمل أخدت الخبر وجالي أعمال وانشغلت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة