ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان

"سنغل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد"

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، وذلك بعد فترة من الغموض التي سادت حول علاقتهما في الفترة الماضية.

ليلى إسكندر تكشف انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان

وجاء إعلان ليلى إسكندر لخبر الانفصال، عندما قامت بالرد على سؤال من إحدى متابعاتها على السوشيال ميديا عن سبب ظهورها وحدها، وعدم ظهور زوجها معها كما اعتاد الجمهور منذ زواجهما.

لتجيب الفنانة اللبنانية على سؤال متابعتها، قائلة: "سنغل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد.. انت وين زوجك؟". ليعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردها هذا بمثابة إعلان رسمي لطلاقها من يعقوب الفرحان.

ولم تكشف إسكندر أي تفاصيل أخرى تخص انفصالها عن زوجها، أو توضح أسباب الطلاق أو متى وقع.

وبدأت الشائعات حول وجود مشاكل في العلاقة بين ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث نشرت وقتها الفنانة اللبنانية عدد من المنشورات الغامضة، والتي ربطها رواد السوشيال ميديا بزوجها الفنان السعودي.

وكتبت إسكندر في البداية: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك، بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين". وأضافت "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني". قبل أن تعلق على المنشور بقولها "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

وتسببت هذه التدوينات في إثارة جدل واسع بين متابعيها، الذين تساءلوا عن أسباب توجيه هذه الرسائل، ومن الشخص التي توجهه لها. 

وبعد زواجهما، أشهرت إسكندر إسلامها، وحصلت على الجنسية السعودية، كما رُزقت من بطفل أطلقا عليه اسم سيف.

جدير بالذكر أن يعقوب الفرحان بزواجه السري من ليلى إسكندر منذ عام 2012 وحتى عام 2015، قبل أن يعترف به أمام الجميع. وبعد زواجهما، أشهرت إسكندر إسلامها، وحصلت على الجنسية السعودية، كما رُزقت من بطفل أطلقا عليه اسم سيف.

وشهدت علاقة الفنانة اللبنانية بزوجها الفنان السعودي توتراً كبيراً خلال عام 2020، قبل أن تعلن انفصالها عنه رسمياً. ولكن بعد مرور أيام قليلة، عادت ليلى إسكندر لتؤكد عودتها إلى زوجها يعقوب الفرحان، وأن ما حدث بينهما كان خلافاً بسيطاً.

وقد ظهر يعقوب الفرحان في أحد البرامج خلال شهر أغسطس الماضي، وعبر عن سعادته بزواجه من ليلى إسكندر، ونفى ندمه عن زواجه من غير سعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة