شمس البارودي تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها.. وترد على اعتزال حسن يوسف

توفي عبد الله حسن يوسف في يوليو الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
شمس البارودي تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها.. وترد على اعتزال حسن يوسف

حالة من الحزن الشديدة يعيش فيها الفنان حسن يوسف منذ رحيل نجله الأصغر "عبد الله" في يوليو الماضي، ورغم مرور عدة أشهر إلا أن الألم ووجع الفراق لا يزال يسيطر عليه، وهو الأمر الذي ساعد في خروج الكثير من الشائعات عن اعتزاله التمثيل.

ومن جانبها قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، أن زوجها الفنان حسن يوسف أخبارها بقدرته على عدم العودة حاليا، وقالت في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24": "بيقولي أنا دلوقتي مش قادر أرجع ومعنديش استعداد بسبب الوضع اللي إحنا فيه.

وأوضحت الفنانة المعتزلة أن النجم حسن يوسف لم يعلن اعتزاله، وأن هذا قراراه وحده وهو الذي يستطيع أن يصرح به، مشيرة إلى إمكانية عودته لنشاطه الفني مرة أخرى بعد فترة.

وفاة عبد الله حسن يوسف

أكدت الفنانة شمس البارودي أنهم متقبلون وفاة ابنهم الأصغر "عبد الله"، ولا يعترضوا على أمر الله، مشيرة إلى أن المولى عز وجل كتب لابنها الشهادة بموته غريقا، إلى جانب كرمه بسيرته الحسنة التي لا تزال حتى الآن.

وقالت "شمس" إنها تلقت العديد ن الاتصالات من أشخاص من مختلف أنحاء العالم تمتدح مكارم أخلاق ابنها، إلى جانب كل المحيطين بهم مثل العاملين والأعضاء في نادي الجزيرة، وأشارت إلى أنه بسبب انهيارها في البكاء كلما استمعت لحديث الناس عنه، توقفوا أصدقاءه عن الاتصال بها.

وأكدت الفنانة المعتزلة أنها وزوجها حسن يوسف ظلوا لفترة لا يستطيعون زيارة قبر نجلهم "عبد الله"، على الرغم من تقبلهم لأمر الله، ولكنهم بدأوا يزورونه مؤخرا ووضع رخامة تحمل اسمه، بالإضافة للورد والكثير من الزرع الأخضر.

وأوضحت أنه بسبب الحالة السيئة التي مرت بها هي وزوجها فإن ابنهم الأكبر طلب منهم الانتقال للعيش معه في منزله، ولم يوافق على أن يبقوا في قتهم بمفردهم.

غرق نجل حسن يوسف

تعرض "عبد الله" الابن الأصغر للنجم حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي للغرق في يوليو الماضي بإحدى القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي، وتوفي عن عمر يناهز 35 عاما. وتسبب خبر وفاته بصدمة كبيرة لكل جمهور ومحبي والديه، إلى جانب صدمة صغر سنه.

ولدى حسن يوسف 4 أبناء، بنت وحيدة و3 أولاد، منهم ابن وحيد احترف التمثيل وهو "عمر" ، أما "عبد الله" فدرس في بداية حياته الطيران، ثم التحق بجامعة بيروت ودرس الإعلام.

وشهدت مراسم جنازة عبد الله حسن يوسف حالة انهيار تام لوالده، الذي ظهر وهو يتكي على عدد من المقربين، وتم تداول مقطع فيديو له وهو يقول "ابني سباح وغرق في مترين ماية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة