المبطون شهيد.. لأول مرة ناهد السباعي تكشف سبب وفاة والدتها (فيديو)

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 73 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
المبطون شهيد.. لأول مرة ناهد السباعي تكشف سبب وفاة والدتها (فيديو)

كشفت الفنانة ناهد السباعي لأول مرة عن سبب وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وأوضحت أنها توفيت بمرض في المعدة.

ونشرت ناهد السباعي، عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو لمجموعة من الصور تضمها مع والدتها لرثاء والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي.

وعلقت ناهد السباعي على الفيديو: "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".. و"بشر الصابرين" و"جزاهم بما صبروا جنة وحريرًا"، و"المبطون شهيد".

وحرص العددي من أسرة وأصدقاء الفنانة ناهد السباعي على تقديم المواساة لها في التعليقات، وأبرزهم الفنانة رانيا فريد شوقي حيث علقت: "حبيبتي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك الفردوس الأعلى".

أما الكاتبة إنجي علاء فعلقت: "حبيبتي ربنا يرحمك يا أحلى الناس ال قبلتها ربنا يرحمك ويصبر نودي".

وصية ناهد فريد شوقي

كانت الفنانة ناهد السباعي، قد كشفت في منشور سابق لها على حسابها على موقع الإنستغرام وصية والدتها لها من خلال فيديو شاركته مع جمهورها.

ويتضمن الفيديو الذي نشرته الفنانة ناهد السباعي، لقاءهما السابق مع الإعلامية منى الشاذلي، وتضمن المقطع وصية المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، الأمر الذي سلطت عليه ناهد السباعي في منشورها حيث كتبت: "نصيحة أمي.. خليكي زي ما أنت يا قلب أمك".

وفاة ناهد فريد شوقي

جدير بالذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي رحلت عن عالمنا منذ أسبوعين، عن عمر 73 عاما، بعد مرورها بأزمة صحية، وتركت المنتجة الراحلة العديد من الأفلام والأعمال الدرامية لعل أبرزها: "فيلم هيستريا للفنان أحمد زكي ومنتج منفذ لمسلسل لن أعيش في جلباب أبي لـنور الشريف ومسلسل حديث الصباح والمساء وغيرهم من الأعمال.

آخر أعمال ناهد السباعي

في سباق رمضان 2023 ظهرت الفنانة ناهد السباعي في آخر أعمالها، وهو مسلسل الأجهر الذي ضم العديد من الفنانين،أبرزهم عمرو سعد ونور النبوي ودرة وسيد رجب ومحمود قابيل وأحمد مجدي وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل الأجهر من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول يوسف الذي يتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن تغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

كما شاركت ناهد السباعي في العديد من الأعمال الفنية أبرزها:" الزوجة ١٨ والأجهر ومنورة بأهلها ودفعة لندن وفي كل أسبوع حكاية و19ب واتنين للإيجار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة