ليلى عز العرب: تعرضت للخيانة الزوجية ومكسبتش من التمثيل زي البنوك

أوضحت أنها اختارت البقاء مع زوجها ولم تنفصل عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ليلى عز العرب: تعرضت للخيانة الزوجية ومكسبتش من التمثيل زي البنوك

حلت الفنانة ليلى عز العرب ضيفة في برنامج "الستات" المذاع على قناة النهار، وفي البرنامج تحدثت عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية ودخولها مجال التمثيل، كما كشفت تعرضها للخيانة الزوجية وكيف تصرفت عندما علمت الأمر.

وقالت الفنان ليلى عز العرب أنها تعرضت للخيانة الزوجية، وقد احتاجت لوقت طويل مع نفسها للتفكير في الحل، وقالت: "أنا مش الوحيدة في الدنيا اللي اتخانت.. أجدع مني مليون مرة واتخانت، أجدع مني وأشهر مني وأغنى مني وأحلى مني وكل حاجة وبرضوا بيتخانوا".

وأضافت أن الرجال يحبون أن يجربوا الدخول في علاقة جديدة، وعندما علمت بخيانة زوجها قررت أنها لن تنفصل عنه، لأنها وجدت أن ما بينها وبين زوجها أكبر وأهم من خطأ صغير غير ممتد من زوجها، وقالت إن هذه التجربة زادت التفاهم بينهما أكثر.

وقالت: "قررت إني مش هطلق، لأن اللي بينا أكبر بكتير من غلطة، وهي كمان غلطة مش ممتدة دي كعبلة كده ومتكررتش، كمان اللي حصل ده خلى فيه بينا تفاهم أكتر".

ووجهت ليلى عز العرب نصيحة للنساء اللاتي تعرضن لمثل هذه المواقف، فإذا كانت الخيانة ليست من طبعه ومجرد خطأ صغير انتهى فعليهن أن يتغافلن عن الخيانة وقتها، وأضافت: "متخنقوش الراجل، الست الخنيقة دي دمها تقيل أوي، متفضليش تبصي بيبص فين وبيكلم مين، وتقلبي في موبايله، وهتلاقي المعلومة جاتلك لحد عندك".

وقد أشارت ليلى عز العرب أن زوجها هو من اعترف لها بالأمر، وحذرت الرجال بأن النساء لا ينسين الخيانة أبدًا ولكنهن يخترن أن يغفلن عنها، وقالت: "الموضوع هيفضل محطوط في الأرشيف انتبه، الست زي ما عرفت أول مرة هتعرف تاني مرة".

عزب العرب: مكسبتش من التمثيل زي البنوك

وفي البرنامج تحدثت ليلى عز العرب عن بدايتها الفنية وعملها قبل دخول الفن، فقد قالت إنها كانت تعمل في مجال البنوك قبل التمثيل، وبدأ التمثيل وعمرها 55 عامًا عام 2002، ودخلت المجال على سبيل التجربة فقط، إذ كانت تعمل في الوقت نفسه في مجال البنوك.

وأشارت عز العرب أنها كانت خائفة من أن تكون متوهمة حول موهبتها الفنية، لذا لم تتفرغ للفن إلا بعد وقت متأخر، وأوضحت أنها لم تكسب من العمل في التمثيل مثل عملها في البنوك، وقالت: "مكسبتش من التمثيل قد ما كسبت من البنوك، لحد النهارده، رغم إني محترفة المهنة من سنة 2009".

وأكدت عز العرب أنها تحب العمل ولا يمكنها أن تجلس بدون عمل، وحينما تعمل لا تفكر في العائد المادي، وإنما تشعر أن العمل يوازن حياتها وهي طبيعة في شخصيتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة