لأول مرة.. شاهد منى الشاذلي تتحدث عن زوجها: كملنا 25 سنة ومكنتش بطيقه

حلت منى الشاذلي ضيفة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
لأول مرة.. شاهد منى الشاذلي تتحدث عن زوجها: كملنا 25 سنة ومكنتش بطيقه

كشفت الإعلامية منى الشاذلي لجمهورها ومعجبيها تفاصيل حول حياتها الشخصية وقصة زواجها وعلاقتها مع والديها ونشأتها.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks، أنها تنتمي إلى الطبقة المتوسطة المصرية، لوالديها من جيل الستينات قائلة: "اهتم والدي في تربيتي أن أكون محبة لمحيطي وأكون غير كارهة لأي شخص لان الجوهر أهم من المظهر".

وأضافت قائلة: "والدي خلال حرب 56 راح مدن القناة وتطوع في المقاومة الشعبية لما حصل وقتها العدوان الثلاثي على مصر وقت تأميم قناة السويس، والدي كان رجل في قمة الثقافة والمعرفة واتعلمت منه البساطة والأخلاق".

واستكملت منى الشاذلي خلال حوارها إلى علاقتها مع والدتها وقالت: "حياتي كلها كانت مع أم عطوفة وأسرة محبة، وعموما أنا إنسانة وديعة وقوية وكنت طفلة وديعة، ولكن كانت عندي قوة داخلية، لأني مش بحب القوة اللي فيها فرد عضلات وصوت عال، وأقوى الناس في نظري الشخصيات الهادئة بتكون قوتها داخلها".

منى الشاذلي: عندي شخابيط جوايا

ولفتت منى الشاذلي أنها في بداية حياتها وخلال دراستها تمنت أن تكون طبيبة أو مدرسو ولكن تغير الأمر مع دخولها الجامعة الأمريكية حيث اكتشفت أن مجال الإعلام هو الأقرب لقلبها.

واستكملت قائلة خلال حوارها مع أنس بوخش: "أنا ضحكتي ودمعتي أسرع من مخي وعاطفية جدًّا ولكن هذا لا يلغي مخي على الإطلاق".

وأضافت منى الشاذلي قائلة: "عندي أمل وثقة في الله ومهما كان عندي شخابيط جوايا بس أنا هشوف الحياة ملونة وبيضاء وفاتحة وليست سوداء، أنا إنسانة إيجابية مش سلبية".

وتابعت قائلة: "كلمة كراهية صعبة جدا عليا ولكن لو زعلت من حد ممكن أحذفه من حياتي، انا متربتش من صغري على الدلال، أنا إنسانة أحب الإنتاج ولست مدللة، عشان لما تيجي النعمة أفرح بيها ولما تزول أقدر أتخطاها".

قصة زواج منى الشاذلي

كما كشفت الإعلامية منى الشاذلي خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش قصة حبها وتعارفها على زوجها قائلة: "كنت في الوقت ده بشتغل في إيطاليا وقررت إني مش هقع في الحب وأركز في الشغل والمستقبل لكن وقعت في الحب".

وتابعت قائلة: "وفي الأول لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني كنا نضطر ننزل مع صحابنا علشان مش بنطيق بعض لحد ما بقينا عايزين نقعد لوحدنا وقد كان ومعظم العلاقات اللي بتبدأ بخناق بتعيش لمدة طويلة".

وأضافت منى الشاذلي قائلة: "تمينا أنا وهو دلوقتي 25 سنة مع بعض، هو مش رومانسي واحنا الاتنين عكس بعض متناقضين، ولكن هو رجل عظيم وحنون وعملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا".

وعن تربية الأطفال أكدت منى الشاذلي أن التربية يجب أن تقوم على تحمل المسؤولية قائلة: "والحب حاجة والحياة الزوجية حاجة، ولو أكتافك متتحملش المسؤولية متتجوزش، لازم تربي أولادك على أنهم يشيلوا المسؤولية ويتحملوا ضغوط الحياة، غير كدا هيبقى جواز عيال، الحياة الزوجية محتاجة مجهود كبير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة