ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب بفضل موسم الرياض

ستقدم بودكاست من الإعلامي عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب بفضل موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن برنامج بودكاست جديد اسمه Big Time من تقديم الفنانة ياسمين صبري والإعلامي المصري عمرو أديب.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ الإعلان الرسمي للبرنامج على حسابه على منصة إكس، وكتب: "بودكاست BigTime من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم ترقبوا الحلقة الأولى قريباً".

وتخوض الفنانة ياسمين صبري تجربة تقديم البرامج لأول مرة بفضل موسم الرياض، قد كشف إعلان البرنامج عن ضيف الحلقة الأولى منه وهي الفنانة السورية أصالة، والتي ظهرت وهي تتحدث عن خلافها مع إحدى الفنانات وتؤكد على أنها من أفضل الأصوات في الوطن العربي، وتحدثت عن زوجها فائق حسن وتفاصيل من حياتها الشخصية.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري قدمت مؤخرًا فيلم "البعبع" من بطولتها أمام الفنان أمير كرارة، والذي عرض في موسم الصيف لعام 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا. الفيلم يشارك فيه باسم سمرة ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ومحمد محمود وهو من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج حسين المنباوي.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن المشاركة في فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثالث بينهما بعد فيلم "جحيم في الهند"، وفيلم "ليلة هنا وسرور"، وتمكنا من تشكيل ثنائي ناجح بسبب الكيمياء التي بينهما.

وقد سبق أيضًا أن شاركت في فيلم "الديزل" من بطولة الفنان محمد رمضان وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وحقق الفيلم إيرادات جيدة في السينما أيضًا.

أما آخر أعمال الفنان ياسمين صبري في التلفزيون فكان مسلسل "فرصة ثانية" والذي عرض عام 2020 وهو من بطولتها بجانب آيتن عامر وأحمد مجدي وهبة مجدي وإدوارد ومحمود البزاوي ونهال عنبر وأحمد الشامي ومحمد أبوداود وسارة الشامي ومن تأليف مصطفى جمال وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تستعرض إطلالتها الجذابة قبل حضورها موسم الرياض 

برنامج عمرو أديب

أما الإعلامي عمرو أديب فقد كشف عن استمراره في تقديم برنامج "أصل الحكاية" على قناة إم بي سي مصر، ومن خلال البرنامج كان يروج إلى فعاليات وحفلات هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، كما استضاف المستشار تركي آل الشيخ للحديث عن نجاحات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا:  عمرو أديب: بيع سيارته المهشمة في مزاد علني بمبلغ ضخم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة