لاعب إنجليزي يدافع عن زميله ويصف الهجوم عليه بـ "القمامة"

استطاع منتخب إنجلترا التأهل على حساب منتخب السنغال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
لاعب إنجليزي يدافع عن زميله ويصف الهجوم عليه بـ "القمامة"

هاجم بيلينجهام لاعب المنتخب الإنجليزي، الجماهير ووسائل الإعلام التي تنتقد زميله اللاعب هندرسون، وقال في تصريحات له لقد سمعت بعض "القمامة"- وفقا لوصفه للنقد الذي وجه لزميله- التي قيلت عن هندرسون ووصفها بالأمر السخيف.

وأشاد بيلينجهام بأداء زميله الذي وصفه بالموهوب جدا من الناحية الفنية، خاصة أن استطاع إحراز الهدف الافتتاحي في اللقاء الذي جمع منتخبي إنجلترا والسنغال، وفقا لما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وانتهت مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بفوز منتخب إنجلترا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهم على استاد البيت، والصعود للدور القادم ومن المنتظر أن يواجه منتخب إنجلترا منتخب فرنسا في إطار الدور الربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، بعدما استطاعت الديوك الفرنسية أيضا التأهل على حساب منتخب بولندا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للحصول على كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما استطاع تحقيق الإنجاز الأول في كأس العالم نسخة 1966.

وعلى لاعب منتخب السنغال وبايرن ميونخ الألماني والذي منعته الإصابة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، على توديع السنغال البطولة على يد منتخب إنجلترا برسالة لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وقال فيها: "شعبنا فخور برحلتكم في البطولة لقد دافعتم عن علم السنغال بكرامة سوف نستمر في التعلم وسنذهب للبحث عن بطولات أخرى إن شاء الله".  

وقال المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسية، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المنتخب أمام المنتخب الإنجليزي أن الغيابات في صفوف منتخب السنغال أثرت على أداء المنتخب بشكل كبير وهو ما أدى لخسارته على يد منتخب إنجلترا.

وهو نفس الأمر الذي أكده لاعب منتخب السنغال خاليدو كوليبالي، الذي أكد أن الإصابات كان لها أثر كبير في توديع منتخب السنغال كأس العالم في قطر 2022، وأكد أنهم تعلموا في أخطائهم وسيتم تفاديها في المستقبل ووجه الشكر للجمهور السنغالي على دعمه للمنتخب حتى النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة