في ظهور نادر.. فردوس عبد الحميد تشارك في عزاء أحمد البدري (فيديو)

حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في عزاء الخرج أحمد البدري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
في ظهور نادر.. فردوس عبد الحميد تشارك في عزاء أحمد البدري (فيديو)

على الرغم من قلة ظهورها سواء في المناسبات الاجتماعية أو حتى في الإعلام، إلا أن النجمة فردوس عبد الحميد حرصت على تقديم واجب العزاء في المخرج أحمد البدري.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء المخرج أحمد البدري، أقيم مساء أمس الأحد، بمسجد الحامدية الشاذلية، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته.

وكان من أبرز حضور عزاء المخرج أحمد البدري من الوسط الفني كلا من الإعلامية منى عراقي، الفنانة وفاء صادق، والفنانة وفاء مكي، والفنانة سلمي غريب، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد أبو داود، والمنتج أحمد السبكي، والفنان سليمان عيد، والمؤلف عمرو محمود ياسين.

@sadaelbalad

فردوس عبد الحميد ومصطفي قمر والتهامي ومحمد رياض .. نجوم الفن فى عزاء المخرج أحمد البدرى

♬ الصوت الأصلي - صدى البلد

أعمال المخرج أحمد البدري

جدير بالذكر أن المخرج أحمد البدري كان قد ظهر في أحد البرامج قبل وفاته، واشتكى من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه، وكان آخر عمل أخرجه لفيلمي استدعاء ولي عمر والشنطة وعرضا عام 2019 بالسينمات،  كما شارك أيضا في موسم رمضان الماضي بدور صغير في  مسلسل عملة نادرة بطولة جمال سليمان ونيلي كريم.

مسيرة المخرج أحمد البدري

ولد المخرج الراحل أحمد البدري في 3 أكتوبر 1954، تخرج من قسم الإخراج والتمثيل في المدرسة العليا للفنون المسرحية عام 1977،  شارك في بداية مشواره كممثل في أكثر من إنتاج أبرزها "ليلة القبض على فاطمة"، كما عمل كمساعد مخرج في عدة أفلام.

ظهر المخرج أحمد البدري لأول مرة كمخرج عام 2005 مع محمد فؤاد في فيلم غاوي حب،  ثم أخرج فيلم لخمة راس مع حسن حسني وسعد الصغير وأشرف عبد الباقي.

كما قام أحمد البدري بإخراج العديد من الأفلام المهمة، منها فيلم عمر وسلمى 2، وفيلم جمهورية إمبابة، وكونغر حبنا للفنان رامز جلال.

مرض المخرج  أحمد البدري

تصدر اسم المخرج البارز أحمد البدري مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن بتر ساقه.

ودخل المخرج أحمد البدري في غيبوبة بعد خضوعه لعملية بتر الساق اليسرى، ونقل إلى مستشفى معهد ناصر بالساحل قبل وفاته، وذلك حسبما ذكر شقيق زوجته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الرجاء الدعاء للمخرج أحمد البدري، زوج أختي، تم بتر قدمه وهو في غيبوبة سكر ومتواجد في معهد ناصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة