فيديو أحمد زاهر يكشف لأول مرة تفاصيل مرضه النادر.. كاد يتسبب في وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016
فيديو أحمد زاهر يكشف لأول مرة تفاصيل مرضه النادر.. كاد يتسبب في وفاته

كشف الفنان المصري أحمد زاهر لأول مرة عن تفاصيل مرضه النادر الذي أصيب به وكاد يتسبب في وفاته، واصفا هذه الفترة بأنها أصعب فترة في حياته.

وقال زاهر خلال استضافته في برنامج «بوضوح» الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، والمذاع على فضائية «الحياة»: "وصلت إلى مرحلة يأس وكنت أشعر بأنني سأموت وأنتظر هذا اليوم عدة مرات، فأنا لم أكن أعرف بمرضي لمدة عامين، وكل ما كان يحدث لي أن وزني كان يزيد بشكل كبير، وعندما كنت أذهب للأطباء كانوا يؤكدون أنه متبقي لي شهرين وسأدخل في مرحلة خطيرة جدا".

وأضاف "في فترة زيادة الوزن فكرت أن أذهب لإجراء عملية شفط دهون، وعندما ذهبت للطبيب أخبرني أنه لا يستطيع أن يجري لي هذه الجراحة، بدعوى أنه إذا أعطى لي حقنة مخدرة من الممكن أن يتسبب ذلك في وفاتي".

وتابع "بعد فترة من الزمن والتررد على كثير من الأطباء، اكتشفت أنني مصاب بفيروس بالغدة الدرقية، وهو فيروس نادر يصيب 1 كل 10 مليون شخص، وهذا المرض يجعل الغدة تتوقف عن العمل، مما تسبب في زيادة وزني بصورة مخيفة وجلست وقتها في المنزل لمدة 3 سنوات، كما أنني حتى الآن مستمر في تناول الدواء".

وأكد الفنان المصري أنه خلال هذه الفترة وقف الكثير من زملائه في الوسط الفني إلى جواره، واكتشف معدن الكتثيرن في هذه الفترة العصيبة قائلا "الفنانة سميرة أحمد نصحتني بالذهاب لطبيب معين، إضافة إلى الفنان الكبير عادل إمام الذي وقف إلى جانبي وكان دائما يتصل بزوجتي ويؤكد لها ثقته في شفائي وعودتي من جديد لحياتي".

وأوضح أن شكله اختلف في هذه الفترة واختفت ملامحه تماما، مضيفا "أشعر أنني استطيع الآن إيصال رد الفعل خلال التمثيل بصورة أكبر، حيث إن ملامحي في فترة المرض كان تغطى عليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة