عروض مصرية وعربية للتعاقد مع أحمد قندوسي لاعب الأهلي

عروض استعارة أحمد قندوسي جاءت من أحد أندية الدوري المصري، ونادي العربي الكويتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
عروض مصرية وعربية للتعاقد مع أحمد قندوسي لاعب الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي تلقى عروضا من أندية مصرية وعربية للحصول على خدمات لاعبه الجزائري أحمد قندوسي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي، أن عروض استعارة أحمد قندوسي جاءت من أحد أندية الدوري المصري، ونادي العربي الكويتي، بالإضافة إلى نادي شباب بلوزداد الجزائري، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي وافق على الاستغناء عن أحمد قندوسي على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري، بعد الحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي أبلغ أحمد قندوسي بحريته في اختيار النادي الذي يقدم له أفضل عرض مالي خلال فترة الإعارة.

وقالت التقارير إن الموافقة على رحيل أحمد قندوسي تأتي بسبب رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يعني ضرورة الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في الفريق.

ويمتلك النادي الأهلي 5 لاعبين أجانب خلال الوقت الحالي، وهم التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، والمغربي رضا سليم، والجزائري أحمد قندوسي.

وتعاقد النادي الأهلي مع أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري، ويستمر تعاقد اللاعب مع الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف.

ويبلغ أحمد قندوسي من العمر 24 عاماً، ولعب 21 مباراة مع النادي الأهلي في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف.

ويكثف النادي الأهلي مفاوضاته للتعاقد مع مهاجم أجنبي، حيث يتفاوض حاليا مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق تشونبوك الكوري، بالإضافة إلى مهاجمين آخرين.

وتعاقد النادي الأهلي مع صفقتين خلال الصيف الجاري، حيث ضم الجناح الهجومي رضا سليم من فريق الجيش الملكي المغربي، ولاعب خط الوسط إمام عاشور من فريق ميتيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة