لطفي لبيب: شكرا للقرآن الكريم لأنه سبب إجادتي للغة العربية (فيديو)

فيلم مرعي البريمو هو أحدث أعمال لطفي لبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
لطفي لبيب: شكرا للقرآن الكريم لأنه سبب إجادتي للغة العربية (فيديو)

قال الفنان لطفي لبيب، إنه أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية، طلب منه الفنان سعد أردش أن يقرأ في القرآن الكريم حتى تتحسن لغته العربية.

وأوضح لطفي لبيب في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" أنه استمع للنصيح وقرأ كثيرا في القرآن الكريم حتى تحسنت لغته العربية، ووجه الشكر للقرآن الكريم والدكتور سعد أردش لأنهم السر في إجادته للغة العربية.

وتحدث الفنان لطفي لبيب عن حالته الصحية، موضحا أنه حاليا بخير بعد إصابته بجلطة في المخ أدت لتوقف يده الشمال وساقه، ولكنه يحرص على النزول يوميا من المنزل والذهاب للمكتب.


واعتبر الفنان القدير حالة الحب الموجودة لدى الجمهور وقلقهم على صحته هو ناتج عن أنه كان يضع الجمهور في حسابه قبل اختيار أي عمل، ويراعى أنه يدخل بيوتهم فيختار أعمالاً يمكن أن تشاهدها العائلة والأسرة.

ونفى "لبيب" كل ما نشر عن اعتزاله الفن، وأكد أن الظروف الصحية فقط هي التي أبعدته عن الجمهور الفترة الماضية، حتى وجد الفنان محمد هنيدي يطلبه لكي يعود للتصوير من خلال المشاركة في فيلم مرعي البريمو.

وأوضح لطفي لبيب أن هناك مجموعة من أصدقائه في الوسط الفني يحرصون على السؤال عنه باستمرار ومنهم الفنان محمود حميدة، والمخرج سعيد حامد.

وعبر "لبيب" عن سعادته الكبرى بعودته للسينما من خلال فيلم مرعي البريمو، وتمنى للفيلم النجاح وتحقيق إيرادات، ووجه الشكر للنجم محمد هنيدي لأنه منحه الفرصة لكي يعود لأجواء التصوير التي يعشقها وقال عنه "ما أجمل هنيدي".

فيلم مرعي البريمو

عاد الفنان لطفي لبيب للجمهور من خلال المشاركة في الفيلم الكوميدي مرعي البريمو وهو أحدث أعمال النجم محمد هنيدي، ويراهن "هنيدي" على أن يصالح جمهوره بهذا الفيلم بعد تقديمه مجموعة من الأفلام في الفترة الأخيرة لم تحظ بإعجاب عدد كبير من جمهوره.

ومحمد هنيدي هو منتج فيلمه الأخير، ويشاركه في بطولة الفيلم الفنانة غادة عادل، وتدور قصة الفيلم حول بائع بطيخ صعيدي، ليعود بذلك لتقديم الشخصية الصعيدية والتي حقق نجاح فيها من خلال فيلمه الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم عسكر في المعسكر.

ووعد محمد هنيدي جمهوره في مصر والوطن العربي أن يسعدوا بمشاهدة فيلم مرعي البريمو. وحضر "هنيدي" وأغلب أبطال العمل العرض الخاص للفيلم مساء أمس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة