سبب ظهور كريم بنزيما في عيادة طبيب سعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022 آخر تحديث: السبت، 29 يناير 2022
سبب ظهور كريم بنزيما في عيادة طبيب سعودي

ظهر الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني في عيادة طبيب سعودي وهو ما أثار تساؤلات العديد من جماهير كرة القدم العربية.

وكشف طبيب الأسنان السعودي أسامة أحمد أنه تفاجأ بزيارة الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد له وذلك برفقة الفريق الطبي للنادي الملكي.

وذكر الطبيب السعودي أن زيارة بنزيما جاءت بعد إنهاء معالجة تجميلية له وذلك بعد سقوط تركيبة أسنان أمامية في أسنانه كانت تؤثر على ابتسامته.

سبب ظهور كريم بنزيما في عيادة طبيب سعودي

وأكد الطبيب السعودي أنه كان يتمنى الذهاب إلى نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في الرياض بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو لمشاهدة المباراة ولكن مواعيد عمله منعته من ذلك.

وأوضح الطبيب أنه تفاجأ بشدة بحضور بنزيما إلى عيادته خاصة وأنه لم يكن يعلم بأن النجم الفرنسي يرغب في القيام بشيء يخص أسنانه خلال وجوده في السعودية.

وقال الطبيب السعودي على حسابه بتويتر: "تخيل وأنت طبيب ومشجع مدريدي وجالس تعالج مرضاك وبخاطرك تحضر مباراة السوبر ومو قادر وفجأة تيجيك حالة طوارئ ويدخل عليك كريم بنزيما لاعب ريال مدريد شخصياً للعيادة مع الفريق الطبي للنادي".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد توج بالسوبر الإسباني الذي أقيم في الرياض خلال منتصف شهر يناير الجاري.

يأتي ذلك بعدما جاء اسم النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في قائمة الأكثر بحثاً على موقع غوغل، وذلك بعد دخوله في قائمة أعظم الهدافين في تاريخ الدوري الإسباني، كما أنه يعتبر من أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة