لقاء مؤثر بين أم جزائرية وابنها في قطر (فيديو)

رصد الفيديو فرحة الشاب بلقاء والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
لقاء مؤثر بين أم جزائرية وابنها في قطر (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر للقاء أم جزائرية بابنها الذي يعمل ضمن أمن المونديال في دولة قطر.

ورصد الفيديو المفاجأة التي ظهرت على الشاب الذي وجد والدته أمامه في أثناء عمله ضمن الشباب المصطفين في أمن كأس العالم 2022 في دولة قطر، فاحتضن الشاب والدته وانهمرت دموعه وأخذ يقبل رأسها ويدها.


 

وفشل منتخب الجزائر في الوصول إلى كأس العالم في قطر 2022 وصعد منتخب الكاميرون على حسابه، ومثل الدول العربية في البطولة منتخب السعودية ومنتخب تونس وغادروا البطولة من دور المجموعات، وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16.

وانطلقت بطولة كأس العالم في نسخة 2022 من دولة قطر، وحضر الافتتاح مجموعة من رؤساء وملوك وقادة عدد من الدولة العربية.

وحصل حفل الافتتاح المبهر على إشادة كبيرة من جميع الدول العالم ووسائل الإعلام العربية والعالمية،

وقال الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، في كلمته في حفل افتتاح كأس العالم، "من قطر، من بلاد العرب أرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022، لقد عملنا كثيرًا من أجل أن تكون هذه البطولة من أنجح البطولات، أخيرًا وصلنا إلى يوم الافتتاح، اليوم الذي انتظرتموه بفارغ الصبر".

وأضاف أمير دولة قطر: "بدءًا من اليوم وعلى مدار 28 يومًا، سنتابع ومعنا العالم بأسره المهرجان الكروي الكبير في هذا الفضاء المفتوح للتواصل الإنساني والحضاري، سيجتمع الناس على اختلاف أجناسهم وعقائدهم وتوجهاتهم وحول الشاشات من جميع القارات للمشاركة في هذا الحدث".

وتابع: "ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانبا ويتجمعون، أتمنى لكل الفرق أداءً كرويا ممتعًا، ولكم المرح والتشويق.. أهلا وسهلا بالعالم في دوحة الجميع".

وشهدت مباراة الافتتاح لقاء بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور وانتهت المباراة بخسارة منتخب قطر 2-0، والذي غادر البطولة سريعا من دور المجموعات دون أي نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب وهو المنتخب العربي الوحيد المتبقي في البطولة حتى الآن مع منتخب إسبانيا اليوم في دور الـ 16 من الأدوار النهائية في بطولة كأس العالم قطر 2022.