أشهر الإنفلونسرز في قطر

يتابعهم الملايين على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
أشهر الإنفلونسرز في قطر

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة للتسويق والإعلان، ومن خلال ظهور ما يعرف بـ "الانفلونسرز"، أصبح بإمكان الشركات والماركات الاستفادة من الانفلونسر للوصول إلى جمهور أوسع، وتحقيق أرباح أكبر، ويعد قطر واحدًا من الدول التي يشهد فيها العمل كانفلونسر ازدهارًا كبيرًا، موقع القيادي يسلط الضوء على أشهر الانفلونسرز في قطر.

أشهر الانفلونسرز في قطر

نظرًا لأهمية الانفلونسرز في التسويق والإعلان، فإن العديد من الشركات والماركات تعتمد عليهم في حملاتها الإعلانية، وتقوم بالتعاون معهم للوصول إلى جمهور أوسع.

وقد أثبتت الدراسات أن التسويق عن طريق الانفلونسرز يعد واحدًا من أكثر الطرق فعالية في الوصول إلى الجمهور المستهدف، حيث يتمتع الانفلونسرز بشعبية كبيرة بين المستخدمين، ويثق الجمهور بالمحتوى الذي ينشرونه.

وبالتالي، فإن الانفلونسرز في قطر يعدون جزءًا مهمًا من المشهد الإعلامي في البلاد، ويساهمون في تعزيز العلاقة بين الشركات والمستهلكين، وتحقيق أرباح أكبر للأعمال التجارية، وإليك أشهر الانفلونسرز في قطر:

محمد غياض

حقق مصمم الأعراس اللبناني محمد غياض شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم، وهو من أشهر الانفلونسرز في قطر، حيث حقق بصمة فريدة من نوعها في عالم تصميم الحفلات والأعراس لكبار الشخصيات في العالم، ويملك شركة لامير لتصميم حفلات الزفاف ومقرها قطر.

يصمم غياض حفلات الأعراس بميزانية ضخمة، ولعل آخرها حفل زفاف لرجل أعمال هندي تكلف أكثر من 20 مليون دولار. وبجانب استخدام منصات التواصل الاجتماعي للتسويق لمجاله عمله وشركاته، فهو أيضًا ينشر عن حياته الشخصية ورحلاته، فهو يحب السفر ويعشق السيارات الرياضة، ولدى غياض أكثر من 6 ملايين متابع على صفحته على إنستغرام.

رولا رزق

أحد أشهر الانفلونسرز في قطر هي البلوجر القطرية رولا رزق، وهي مديرة شركة إليجنت إجينسي، وتعد واحدة من أوائل الانفلونسرز في البلاد، وقد حققت شهرة واسعة على الإنترنت ومن خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها مئات الآلاف من المستخدمي على إنستغرام.

تنشر رولا عن حياتها الشخصية، وتثدم محتوى يتناول العديد من المواضيع المختلفة، بما في ذلك الأزياء والجمال والسفر والثقافة كذلك.

أحمد خالد الثاني

ومن بين أشهر انفلونسرز في قطر الشاب القطري أحمد بن عبدالله بن خالد آل ثاني الذي يعد واحدًا من أشهر الانفلونسرز في مجال ركوب الخيل، ويتابعه الآلاف من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشتهر محمد بنشر محتوى يتناول مميز عن رياضة ركوب الخيل وعن أنواع الخيول والسباقات المختلفة، ويملك مزرعة للخيول في الدوحة مفتوحة للزيارة ويمكن فيها رؤية أنواع مختلفة من الخيول الأصيلة.

محمد عدنان

واحد من أشهر اليوتيوبر المقمين في قطر، إنها الشاب الفلسطيني محمد عدنان صاحب البرنامج اليوتيوبي الأعلى مشاهدة في عالم كرة القدم، كما أنه مقدم برنامج تحدي المعلومات.

لدى عدنان أكثر من مليوني متابع على صفحته على إنستغرام، ولديه اكثر من 7 ملايين مشترك على قناته على اليوتيوب، وهو يهتم بمجال كرة القدم، ويحاور شخصيات كروية مميزة.

حنين الصيفي

واحدة من أشهر الفاشونيستات في قطر، وحصلت على لقب "أيقونة موديل الحجاب بالشرق" إنها الشابة حنين الصيفي التي تشتهر بنشر محتوى يتناول الأزياء والجمال، كما أنها تملك علامة تجارية خاصة بها لماركات الححجاب ومنتجات التجميل، ويتابعها ما يقرب من مليون متابع على أنستغرام، كما أنها نشطة على تيك توك وسناب شات كذلك.

بجانب ذلك تعاونت حنين الصيفي مع العديد من الماركات العالمية والمحلية في مجال الموضة والجمال، وشاركت في العديد من حملات الإعلانية. وتميزت حنين بأسلوبها الفريد والمميز في الكتابة والتصوير.

وبجانب عملها كبلوجر، تشارك الصيفي في العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية، كمتحدثة في المؤتمرات والندوات الخاصة بالموضة والجمال.

ناصر الأبهق

اشتهر بفضل فيديوهاته الطريفة على منصات التواصل الاجتماعي وهو طفل وحصل على لقب شبل قطر، تمكن الشاب ناصر الأبهق من تحقيق نجاح وشهرة واسعين في العالم العربي بفضل خفة دمه وإجاباته الطريفة على الأسئلة التي تُسئل له.

اشتهر ناصر أيضًا بفضل شعره، فهو عاشق للشعر، ورغم صغره سنه إلى أنه صاحب فصاحة وموهبة كبير في إلقاء الشعر، ولهذا حصل على شعبية تضافعات بفضل منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعه على إنستغرام أكثر من 300 ألف متابع.

روني قيقانو

يملك رجل الأعمال اللبناني المقيم في قطر أكثر من مليون متابع على صفحته على غنستغرام، وهو مؤسس شركة كيكانو للإعلام منذ عام 2016 ومقرها في دولة قطر، كما أنه الشريك المؤسس لشركة كيكانو للسيارات في قطر أيضًا.

محمد سعدون الكواري

واحد من أشهر الإعلاميين على قناة بين سبورت وأشهر الانفلونسرز في قطر، إنه  الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري أحد أشهر الإعلاميين الرياضين في قطر والعالم العربي، وواحد من أشهر الانفلونسرز في قطر والوطن العربي أيضًا.

لديه على إنستغرام ما يقرب من مليون متابع، ويحاور في برنامجه نجوم الكرة في الوطن العربي والعالم، ويعد اللاعب محمد أبو تركية واحد من أهم ضيوفه في البرنامج وأيضًا من أقرب أصدقائه.

كفاية أبو دايه

واحد من أشهر الانفلونسرز في قطر المتخصصين في مجال السفر والسياحة، ولديها على صفحتها على إنستغرام "كفاية للسفر والسياحة" أكثر من مليون متابع، وتنشر في صحفتها عن حياتها الشخصية وعن رحلاتها أيضًا.

تقدم كفاية خدمات حجز الفنادق والرحلات من خلال شركتها، وتسافر أيضًا في بعض الرحلات التي تنظمها شركتها حول العالم.

سميح لبيهي

اشتهر الشيف المغربي المقيم في قطر سميح لبيهي بفضل محتواه المميز عن الطعام، وهو متخصص في صناعة المخبوزات، وينشر على صفحته على إنستغرام، التي بها أكثر من مليون متابع، أهم الوصفات للمخبوزات المختلفة من حول العالم.

هديل غسان

أما البلوجر الفلسطينية المقيمة في قطر هديل غسان فهي تقدم محتوى متنوع على صفحتها على إنستغرام التي بها أكثر من 400 ألف متابع، فهي تنشر عن الطعام والوصفات وعن الأمومة والكتب وعن بعض المعلومات عن علم النفس وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة