لماذا تغير ملعب مباراة شباب بلوزداد والزمالك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
لماذا تغير ملعب مباراة شباب بلوزداد والزمالك؟

قرر نادي شباب بلوزداد الجزائري تغيير ملعب مباراته أمام نادي الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن النادي الجزائري نقل المباراة إلى ملعب "05 جويلية 1962" بدلا من ملعب "19 ماي 1956" بعنابة، ومن المقرر إقامة المباراة أحد يومي 17 و18 مارس الجاري.

وقال نادي شباب بلوزداد في بيان: "كان من المقرر لعب مباراتنا أمام الزمالك في ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، ولكن إدارة النادي تلقت طلبا للعب في الجزائر العاصمة، لذا تقرر رسميا نقل مباراة شباب بلوزداد والزمالك المصري ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى ملعب 05 جويلية 1962".

وأضاف النادي في بيانه: "تعذر لعب المباراة في ملعب نيلسون مانديلا "براقي" نظرا لأسباب تقنية، كما تسعى إدارة نادي شباب بلوزداد لتوفير تذاكر اللقاء للجماهير في أقرب وقت ممكن، وتسهيل عملية بيعها".

وطالبت إدارة نادي شباب بلوزداد جماهير فريقها بمواصلة مساندة الفريق في مباراته المقبلة أمام الزمالك من أجل الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب فريق شباب بلوزداد مباراته أمام فريق الترجي في دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب "05 جويلية 1962" وخسر المباراة بهدف نظيف، ثم لعب مباراته أمام فريق المريخ السوداني على ملعب "19 ماي" في عنابة وفاز بهدف نظيف.

فيريرا يتحدى الكوكي قبل مباراة الزمالك وبلوزداد

يرى مدربا الزمالك وشباب بلوزداد أن مباراة الفريقين المقبلة في دوري أبطال أفريقيا هي بوابة العبور إلى الدور المقبل من المسابقة.

وقال جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إن الزمالك يسعى للفوز في مباراتيه المقبلتين مع شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف فيريرا، بعد فوز الزمالك على الترجي التونسي: "سنفوز على بلوزداد والمريخ للحصول على بطاقة الصعود للدور المقبل مباشرة، كما أن نتائج فريق الترجي ضد بلوزداد والمريخ ستساعدنا في التأهل".

فيما قال نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، إن فريقه سيحسم الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق الزمالك.

وأضاف مدرب شباب بلوزداد أن مباراة فريقه أمام الزمالك هي مفتاح التأهل من المجموعة، خاصة أن الفرق الأربعة تملك فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفاز فريق شباب بلوزداد على فريق المريخ السوداني، ورفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف نادي الترجي المتصدر بـ9 نقاط، ويأتي الزمالك والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

وكان فريق شباب بلوزداد قد فاز على الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات في المباراة التي أقيمت في القاهرة.

ويحتاج شباب بلوزداد للفوز على الزمالك من أجل الصعود إلى دور ربع النهائي وحينها يودع الزمالك البطولة، فيما يحتاج الزمالك للفوز على بلوزداد للحفاظ على فرصه في التأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة