شاهد..اقتحام الجماهير الملعب للقاء ميسي خلال مباراة الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
شاهد..اقتحام الجماهير الملعب للقاء ميسي خلال مباراة الأرجنتين

شهدت نهاية مباراة منتخب فنزويلا وضيفه الأرجنتيني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022، اليوم الجمعة، اقتحام بعض الجماهير أرضية الملعب للقاء نجم كرة القدم ليونيل ميسي.

اقتحام الجماهير أرض الملعب

بعد إطلاق الحكم، صافرته مُعلناً نهاية المباراة بفوز الأرجنتين 3-1، تسللت بعض الجماهر الفنزويلية إلى أرض الملعب، وركضت تجاه ميسي، لكن أمن الملعب حاول منع المشجعين من الاقتراب من النجم الأرجنتيني.

من ناحية أخرى، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لميسي وهو يحتضن طفلاً فنزويلياً من المعجبين به الذين اقتحموا أرض الملعب للقائه.

كان الطفل الصغير يرتدي القميص رقم 30 لميسي في فريقه الجديد، باريس سان جيرمان، تحتل الأرجنتين المركز الثاني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

موقف غريب يتعرض له ميسي مع باريس سان جيرمان

يُذكر أنه في الاسبوع الماضي، خاض ليونيل ميسي، مباراته الرسمية الأولى في الدوري الفرنسي، مع فريقه الجديد، أمام ضيفه ريمس، حيث شهدت المباراة موقفاً غريباً وطريفاً تعرض له النجم الأرجنتيني.

فعقب إطلاق صافرة النهاية، بدأ ميسي في الخروج من أرض الملعب، قبل أن يستوقفه حارس مرمى فريق ريمس، بريدراج رايكوفيتش، والذي رغم تعرض فريقه للهزيمة في المباراة، إلا أنه لم يرغب في ضياع فرصة لقاء نجم برشلونة السابق، والتقاط صورة تذكارية معه.

لم يكن رايكوفيتش ينوي التصوير بنفسه مع ميسي، حيث كان يحمل بين يديه طفله الصغير عندما اقترب من النجم الأرجنتيني، وطلب منه أن يلتقط صورة له مع صغيره.

وافق ليونيل ميسي على طلب حارس مرمى الفريق المنافس بكل ترحاب، وحمل الطفل الصغير بين يديه، ليسمح لوالده بالتقاط صورة تذكارية تجمعه به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة