حكم مباراة النهائي يرد على الادعاءات الفرنسية: دخلتم إلى الملعب أيضاً

فاز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 على حساب منتخب فرنسا

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
حكم مباراة النهائي يرد على الادعاءات الفرنسية: دخلتم إلى الملعب أيضاً

قال البولندي شيمون مارسينياك، حكم مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، إن هدف منتخب الأرجنتين الثالث في مباراة النهائي كان صحيحا، رافضا الادعاءات الفرنسية بعدم صحة الهدف.

وفازت الأرجنتين على فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022، بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 3-3، وقالت وسائل إعلام فرنسية إنه كان يجب إلغاء هدف الأرجنتين الثالث بسبب دخول لاعبين من دكة احتياطي الأرجنتين إلى أرض الملعب.

وقال الحكم البولندي، إن الهدف كان صحيحا، وعرض صورة على هاتفه تظهر 7 لاعبين فرنسيين على أرض الملعب في لحظة تسجيل كيليان مبابي هدف التعادل الثاني لمنتخب فرنسا.

وأضاف الحكم: "لم يتحدث أحد في فرنسا عن هذه الصورة، حيث يوجد 7 لاعبين من فرنسا على أرض الملعب عندما سجل مبابي هدف التعادل".

وتابع الحكم البولندي: "في فرصة لاعب فرنسا راندال كولو الضائعة في نهاية مباراة النهائي، كان هناك عدد من اللاعبين من على دكة الاحتياطي داخل الملعب، ولم يتحدث أحد عن ذلك".

وقال حكم مباراة النهائي: "الاتهامات الفرنسية تشبه محاولة البحث عن "وحش صغير"، ولكن هل هذا الموقف يؤثر على المباراة حتى يتم معاقبة الفريق عليه؟، وما هو تأثير اللاعبين الذين دخلوا إلى أرض الملعب؟".

وأضاف: "هناك صحف تبحث عن الضحية، وأخرى مهنية، ولقد تلقينا إشادات من حكام فرنسيين، وقال مبابي مهاجم فرنسا إننا كنا حكاما رائعين".

وانتشرت عريضة إلكترونية تطالب بإعادة نهائي كأس العالم ووقع عليها أكثر من 220 ألف شخص حتى الآن، وتم نشر العريضة على موقع "ميه أوبينيون" الفرنسي.

وقالت العريضة الفرنسية إن ضربة الجزاء، التي سجل منها ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول، وحصل عليها أنخيل دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين بعد عرقلته من لاعب فرنسا عثمان ديمبيلي لم تكن صحيحة، كما طالبت باحتساب مخالفة ضد لاعب الأرجنيتن كريستيان روميرو لصالح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الهدف الثاني الذي سجله دي ماريا في شباك فرنسا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة