توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والزواج والصداقة

إليك صفات برج السرطان ومع أي الأبراج يتوافق في علاقاته

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والزواج والصداقة

بمجرد أن يبدأ الانقلاب الصيفي في أطول أيام السنة وأكثرها حرًا، يكون هذا هو بداية موسم برج السرطان. أصحاب هذا البرج هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 21 يونيو و 22 يوليو تقريبًا. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على توافق برج السرطان.

صفات برج السرطان

السرطان هو علامة مائية مرتبطة بالإثارة العضوية والعاطفية وتقدير ملذات الحياة البسيطة، وخاصة الطعام والعائلة. تعود هذه السمات إلى الجسم السماوي الحاكم للسرطان وهو القمر، المعروف ليس فقط بجاذبيته التي تُسبب حدوث المد والجزر، ولكن قدرته على توجيه عواطفنا وحدسنا، وتحديد مدى شعورنا بالأمان.

يمكن أن يكون السرطان بديهيًا وعاطفيًا بعمق، إنهم عاطفيون وحساسون للغاية، ويهتمون بشدة بشؤون الأسرة ومنزلهم. السرطان متعاطف ومتعلق بالأشخاص القريبين منه. يتميز مواليد برج السرطان بأنهم مخلصون للغاية وقادرون على التعاطف مع آلام ومعاناة الآخرين.

تنتمي علامة السرطان إلى عنصر الماء، تمامًا مثل برج العقرب والحوت. السرطان يسترشد فقط بعواطفه وقلبه، ويمكن أن يواجه صعوبة في الاندماج في العالم من حوله. كونه يحكمه القمر، فإن مراحل الدورة القمرية تعمق ألغازه الداخلية وتخلق أنماطًا عاطفية عابرة خارجة عن إرادته. السرطان سريع في مساعدة الآخرين، تمامًا كما أنه سريع في تجنب الصراع، ونادرًا ما يكون طرفًا في القتال القريب من أي نوع، إذا أصبح طرفًا فهو يختار دائمًا ضرب شخص أقوى أو أكبر أو أقوى مما يتصور. عندما يكون السرطان في سلام مع خيارات حياته، سيكون سعيدًا لأنه يكون محاطًا بعائلة محبة ووئام في منزله.

توافق برج السرطان وباقي الأبراج في الصداقة

كما سبق الذكر، السرطان يمثل علامة "الماء"، ويحكمه القمر، يبحث أصحاب هذا البرج عن الاستقرار في جميع علاقاتهم، بما في ذلك الصداقة.

يقوم السرطان بحماية أصدقائه وأحبائه للغاية؛ يرعاهم ويُظهر الحب ويُعاملهم مثل عائلته القريبة. لذا، فهو يكون قادرًا على إرساء أساس متين من المودة والثقة مع أصدقائه الأعزاء.

يتوافق السرطان بشكل أفضل مع برج الثور، برج العذراء، برج العقرب، الحوت. فبرج الثور هو أحد أفضل أصدقاء السرطان. لدرجة أنه قد يشعر بقرابة مباشرة معهم. يمكن لبرج الثور فهم حاجة السرطان إلى الراحة والاستقرار والأمان. يكون السرطان معجبًا بشغف صديقه برج الثور بالمال والطعام الممتاز والحياة الفاخرة. كلاهما أفراد مبدعون للغاية ويسعدون بالعيش في منازل مريحة ووظائف ثابتة وعائلات محبة. يستمتعان بعمق بصحبة بعضهما البعض.

أيضًا برج العذراء هو من أفضل أصدقاء السرطان. سوف يذهلونك بآرائهم ونصائحهم، سيعرف برج العذراء دائمًا اختيارات السرطان وسيحقق كل توقعاته. إنهم يدعمونه بنصائح قيمة ويقدمون آراءهم دون أن يؤذيك. إنهم يقدرون الحب الذي يغمرهم السرطان به، كما أنه يلهمهم بقيمه الخاصة بالحب غير المشروط.

توافق برج السرطان وباقي الأبراج في الحب

يحتاج برج السرطان أن يشعر في علاقة الحب بالراحة والتجديد. إنهم بحاجة إلى شريك يشعرون تجاهه وكأنه من المنزل، ويقضي وقتًا ممتعًا معهم، ويغذي طبيعتهم البديهية. إنهم يسعون إلى العلاقات التي تشعرهم بالأمان والتي تُمكنهم من أن يكون لديهم مساحة كبيرة لقضاء الوقت بمفردهم، والمعالجة العاطفية، والعناق.

يبحث السرطان النموذجي عن رفيق مدى الحياة. إذا كانوا يتواعدون بشكل عرضي، فقد يجدون صعوبة في إبقائه غير رسمي. لا يهتم السرطان بالمعاملات أو بالإصلاحات السريعة. عادةً ما يرغبون في حب حقيقي ودائم خالٍ من الدراما.

عندما تكون في موعد مع السرطان، فمن المحتمل أن تشعر حقًا بأنك مرئي ومحل اهتمام. إن تقديم الرعاية والمحبة الحقيقية وتلقيها أمراً ضرورياً لمحبي السرطان. يُعرف السرطان بطبيعته السخية، ولكن من المهم أن يتناسب عطاؤك مع مستوى رعايته. إنهم بحاجة إلى الشعور بالحب بقدر ما يحتاجون إليه لإعطاء الحب.

بشكل عام، العلامات الأكثر توافقًا لصداقات السرطان والعلاقات الرومانسية هي العلامات المائية الزميلة، مثل الحوت والعقرب، بالإضافة إلى علامات الأرض مثل برج العذراء والثور والجدي.

أما الأبراج غير المتوافقة، فقد تكون علامات النار مثل برج الحمل، الأسد، القوس، وعلامات الهواء مثل الجوزاء، الميزان، الدلو. تعود صعوبة التعامل مع هذه الأبراج إلى أنها تميل إلى أن تكون أكثر صعوبة في التعامل مع حساسية السرطان.

توافق برج السرطان مع بقية الأبراج

يتوافق برج السلطان بشكل عام مع الأبراج التالية:

  • برج العقرب: حيث يشتركان في العديد من الصفات مثل العاطفة والحساسية والقدرة على التفهم، كما أنهما يمتلكان نفس القدر من الذكاء العاطفية وهو ما يجعلهما قادرين على فهم احتياجات بعضهما البعض.
  • برج الحوت: يشترك الاثنان في حب الخيال والرومانسية.
  • برج الجدي: يحب برج الجدي الاستقرار والالتزام وهو نفس الأمر بالنسبة لبرج لسرطان، ويشتركان على حب العمل والاجتهاد من أجل تحقيق الأهداف.

أما الأبراج التي لا تتوافق مع برج السرطان فهي:

  • برج الحمل: يتمتع برج الحمل بشخصية مستقلة وقوية وقد يكون من الصعب على برج السرطان التعامل معه.
  • برج الجوزاء: الجوزاء صاحب شخصية مرحة وعفوية ومتقلبة وهو ما قد لا يناسب احتياجات برج السلطان العاطفية.
  • برج القوس: برج القوس صاحب شخصية مستقلة تحب الحرية وهو ما يسبب مشكلات مع برج السرطان.

توافق امرأة برج السرطان مع باقي الأبراج

امرأة برج السرطان شخصية عاطفية وحساسة وبحاجة إلى شريك رومانسي يتفهم احتياجها العاطفي، وتكون امرأة برج السرطان أفضل مع الأبراج التالية:

  • برج العقرب: حيث يشتركان في الحساسية والعاطفية والقدرة على التفهم ونفس الذكاء العاطفي.
  • برج الحوت: يشتركان في حب الخيال والرومانسية.
  • برج الجدي: يحبان الاستقرار والالتزام.

توافق رجل السرطان مع باقي الأبراج

رجل برج السرطان يتمتع بشخصية عاطفية وحساسة ويبحث عن شريكة رومانسية، لذا فإن الأبراج التي تتوافق معه أبراج العقرب والحوت والجدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة