آلاف المستخدمين حول العالم يشتكون من تعطل خدمات مايكروسوفت

انقطاع خدمات مايكروسوفت تؤثر على آلاف المستخدمين حول العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
آلاف المستخدمون حول العالم يشتكون من تعطل خدمات مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن قيامها بالتحقيق في مشكلة تؤثر في العديد من خدماتها الشهيرة، مثل آوت لوك وتيمز، وذلك بعد تلقيها شكاوى من آلاف المستخدمين على مستوى العالم.

انقطاع خدمات مايكروسوفت تؤثر على آلاف المستخدمين حول العالم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أظهرت بيانات موقع داون دتيكتور المتخصص في تتبع الأعطال، أن هناك آلاف الشكاوي بشأن مشاكل في خدمات مايكروسوفت، وذلك في دول مثل: الهند، اليابان، أستراليا، بريطانيا، الإمارات.

وأشارت التقارير إلى أنه أثناء انقطاع الخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت، لم يتمكن الآلاف من المستخدمين من تبادل الرسائل أو الانضمام إلى المكالمات أو حتى استخدام أي من الميزات التي يوفرها تطبيق مايكروسفت تيمز، كما أنهم لم يتمكنوا من تبادل رسائل البريد الإلكتروني عبر تطبيق آوت لوك.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تم تداول هاشتاغات تحمل أسماء مايكروسوفت تيمز وآوت لوك على نطاق واسع، حيث اشتكى الكثير من المستخدمين حول العالم من مواجهتهم مشاكل مع التطبيقات المذكورة.

وبينما لم تكشف مايكروسوفت عن عدد المستخدمين المتضررين، إلا أنها قالت في تغريدة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنها قامت برصد مشكلة محتملة في الشبكة، مضيفة أنها تعمل على تحديد الخطوات التالية من أجل حلها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة