بعد أنباء عن اعتزالها... نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن

أكدت أنها بعيدة بسبب وعكتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
بعد أنباء عن اعتزالها... نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نجوى فؤاد حقيقة اعتزالها الفن بعد الأزمة الصحية التي عانت منها في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في ابتعادها عن الساحة الفنية واختفائها بعيدًا عن الأضواء بسبب مرض الانزلاق الغضروفي.

وقد نفت الفنانة نجوى فؤاد شائعات اعتزالها الفن من خلال تصريحات صحفية، وأكدت أنها لا تزال تعاني من الانزلاق الغضروفي وتحاول العلاج منه، حيث قالت: "الحمد لله صحتي تمام ولكن بحاول أتعافى ولسة بتعالج".

وقد أكدت الفنانة نجوى فؤاد أن مضاعفات إصابتها بالانزلاق الغضروفي منعتها من المشاركة في أي عمل فني خلال الفترة السابقة، وأوضحت أن الطبيب يمنعها من العمل وينصحها بالراحة التامة حتى يتم شفاؤها.

وقد سُئلت الفنانة نجوى فؤاد عن إمكانية اعتزالها الفن، وأجابت أنها لن تعتزل الفن، وإنما ابتعدت فقط بسبب مرضها، وقالت: "الناس اللي هتقول إني اعتزلت بسبب غيابي عن الفن، يقولوا اللي يقولوه المهم عندي صحتي، ومش هعتزل الفن أعوذ بالله من اعتزال الفن، الغضروف بياخد وقت وجلسات علاج طبيعي ده كل الموضوع".

وقد أوضحت الفنانة نجوى فؤاد مسبقًا أنها أجرت عملية جراحية بسبب الانزلاق الغضروفي، كما أنه أصيبت بمرض عرق النساء ولكنها تعاملت معه بالمسكنات، وقد نصحت الجميع بالذهاب إلى الطبيب وعدم إهمال صحتهم.

اقرأ أيضًا: الفنان المصري سمير صبري يكشف عن تطورات حالته الصحية

آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة نجوى فؤاد كانت عام 2019 بمشاركتها في فيلم "قهوة بورصة مصر" من بطولة صلاح عبد الله وعلاء مرسي وجمال حجازي وإبراهيم طلبة وياسر الزنكلوني والفيلم من تأليف علاء مرسي وإخراج أحمد أنور.

يتحدث الفيلم عن العادات والتقاليد المصرية والإرهاب العقلي والديني والاجتماعي الذي يتعرض له المجتمع المصري، وينقل حياة مجموعة من الأشخاص الذين يتقابلون داخل أحد المقاهي في القاهرة.

اقرأ أيضًا: صورة: شاهدوا كيف سخر محمد هنيدي من اسم فيلمه الجديد في موسم العيد

آخر تصريحات الفنانة نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد خلال تصريحات مسبقة لها أنها تحب الذهاب إلى السيدة نفسية منذ صغرها، فقد اعتادت والدتها على الذهاب إلى هناك، والقيام بأعمال خيرية، وقد أكدت أن السيدة نفسية محطة أساسية في حياتها، وقالت: "السيدة نفيسة أساسي في حياتي، والذهاب إلى الحج شيء مهم، وكان لازم محرم معايا، وحبيت آخد أخويا معايا، ولكن عرفت بعدين أنه ماينفعش".

تحدثت أيضًا عن سبب امتهانها مهنة الرقص، وقالت إنها إرادة الله، وإذا أراد الله لها أن تعمل في مهنة أخرى غير الرقص كانت عملت فيها، وقالت: "لو ربنا مكنش عايزني أشتغل كده كان خلى عقليتي انتبهت لمهنة ثانية، كنت تزوجت مثلا وأنشأت أسرة وأولاد"، وأكدت أنها راضية بنصيبها، وأنها لم تؤذ أحدًا طوال حياتها وهي على ثقة في أن الله لن يؤذيها.

اقرأ أيضًا:  فيديو: محمد هنيدي يقارن بطريقة طريفة بينه وبين ياسر جلال في "الأكشن"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة