غادة عبد الرازق: شخصيتي في تحت الحزام حقيقية ولسة موجودة بينا

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق: شخصيتي في تحت الحزام حقيقية ولسة موجودة بينا

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "تحت الحزام" خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم مع منى الشاذلي" على قناة ON، وقد فجرت مفاجأة كبيرة عن دورها في المسلسل.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق إن المسلسل مقتبس من أحداث حقيقية، وشخصيتها في المسلسل شخصية حقيقية موجودة بالفعل حتى يومنا هذا ولا تزال على قيد الحياة.

وعن دورها في المسلسل قالت: "المسلسل مكانش 3 حلقات هما كانوا 2، وقعدت مع المؤلف وكان في حاجات لازم تبان، وقولتلهم خلاص نعمل 3 حلقات مع إني كنت اتفقت خلاص، واللي حببني في الموضوع ده إن علياء دكتور نفسية بتعالج الناس ومحدش تخيل إنها ممكن تكون مريضة".

وأوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أن قصة المسلسل من طبيب نفسي عايش هذه الحالة وكتبها بنفسه، وقالت: "جبنا قصة مسلسل تحت الحزام من دكتور نفسي والشخصية لسة عايشة لغاية دلوقتي، واللي حصل في المسلسل هو اللي حصل بالتفصيل في الحقيقة".

وأضافت: "الوحيد اللي يعرف ده الدكتور النفسي ومقدرش يبلغ عنها، ولسة لغاية دلوقتي عايشة مع ابنها وحفيدها، وهي مش مصرية".

وقد أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تعاطفت نفسيًا مع شخصيتها في المسلسل، وقالت: "أنا لو جه حد قالي هاخد روتانا وأسافر هطفشه، وعمري ما أوصل في حياتي لحتة الجريمة".

وأضافت: "صعبت عليا الشخصية في مسلسل تحت الحزام إنها اتكسرت لأن حياتها كلها ابنها، ولازم الست اللي بتاخد ابن وحيد لازم تفكر في الأم، ولازم على قد ما أديكي حب تديني حب إنتي كمان".

اقرأ أيضًا:  بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

مسلسل "تحت الحزام"

يُذكر أن مسلسل تحت الحزام هو القصة الأولى من مسلسل "حدث بالفعل" والقصة مكونة من 3 حلقات فقط، وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق أمام سلمى أبو ضيف، وخالد أنور.

وتجسد غادة في المسلسل سيدة مريضة نفسيًا اسمها عالية تقرر أن تختطف عروسة ابنها ليلة زفافهما لأنها لا تريد أن يسافر ابنها للخارج مع زوجته، ولن يعلم ابنها بجرائم والدته وسيعتقد أن حبيبته هربت يوم الزفاف، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند في مصر فور عرضه.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقدمت فيها غادة عبد الرازق دور مريضة نفسيًا، فقد سبق أن قدمت هذا الدور في مسلسل "حكاية حياة" والذي يعد من أشهر مسلسلاتها أيضًا.

اقرأ أيضًا: زوج غادة عبد الرازق السابق يؤكد عودتهم مرة أخرى وينفي وقوع الطلاق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة