محمد أنور: الشعب السعودي جميل والجمهور والأجر الجيد سبب الذهاب للمملكة

يشارك محمد أنور في فيلم "البعبع" وفيلم "مستر إكس" الموجودين في دور العرض حاليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
محمد أنور: الشعب السعودي جميل والجمهور والأجر الجيد سبب الذهاب للمملكة

أشاد محمد أنور بفكرة عرض المسرحيات المصرية في المملكة العربية السعودية، وتحدث عن المميزات التي تعود علي الممثلين من تلك العروض.

وقال الفنان المصري محمد أنور في لقائه مع الإعلامي أحمد عبد العزيز في برنامج "لايت شو" المذاع على شاشة "الظفرة"، إن تقديم المسرحيات في السعودية يمنح النجوم المصريين التعامل مع جمهور جديد وهو ما يكسبهم أرضية جديدة وشعبية جديدة.

وأضاف "أنور" أن هذا الأمر يمكن النجوم من الحصول على شعبية أكبر، هذا إلى جانب الحصول على أجر، واستشهد بعرض مسرح مصر في السعودية ووصف الجمهور السعودي بأنه شعب جميل مكنهم من الحصول على شعبية أكبر.

وتمنى الفنان المصري أن يتم الاهتمام بالمسرح في مصر مثل الاهتمام في المملكة السعودية، وقال إنه يتمنى أن يكون هناك ما يشبه القطاع الخاص في المسرح في مصر مثل مسرحيات الزعيم عادل إمام.

أفلام محمد أنور الأخيرة

قال الفنان محمد أنور إنه سعيد بدوره في أفلامه الأخيرة الموجودة حاليا في دور العرض السينمائي وهما فيلمي البعبع ومستر إكس، خاصة أن هناك اختلافاً كبيراً بين الدورين، ففي فيلم البعبع دوره شخص "هلفوت" يتعرض للضرب والإهانة كثيرا، على عكس دوره في فيلم "مستر إكس" والذي يظهر فيه كشخصية قيادية.

وأوضح أنه استعد لتلك الشخصيات بالذهاب لفترة طويلة للجيم. وأكد "أنور" أنه لا يسعى للبطولة حاليا ولا يهمه أن يكون دوراً أول أو ثاني إنما يهمه أن يشارك في عمل يعيش.

مشيرا إلى أنه تلقى الفترة الماضية أكثر من 10 عروض لبطولة أفلام، ولكنها كما قال لن تكسبه جمهور وعمرها الزمني قصير، وأوضح أنه يهتم في تلك الفترة بأن يكسب جمهوراً يكون على استعداد أن يذهب للسينما مخصوص من أجل مشاهدته، وقال عن عدد كبير من النجوم لم يستطيعوا النجاح في ذلك الأمر.

وأكد محمد أنور أنه يراقب إيرادات أفلامه، والتي لا تعني له كممثل أي شيء غير عدد الجمهور الذي شاهد الفيلم، مشيرا إلى أن المنتج يهتم بالإيرادات لتحقيق الربح، وبطل الفيلم يهتم بالإيرادات لقياس نجاحه، ولكن بالنسبة لي الأمر عبارة عن كم شخص شاهد الفيلم.

وقال الفنان محمد أنور إنه يفكر في الفترة القادمة في الاتجاه لمسلسلات المنصات التي تتراوح حلقاتها من 7 إلى 10 حلقات. وقال إن جمهور "المنصة" يشبه جمهور السينما، ولكن صعوبة الأمر أنه إذا لم تنل إعجاب الجمهور بعد الحلقة الأولى فإنه لن يكمل الحلقات.

آخر أعمال محمد أنور

يشارك محمد أنور في بطولة فيلم مستر إكس مع النجوم أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، وأمير شاهين ومن إخراج أحمد بعد الوهاب.

كما يشارك في بطولة فيلم "البعبع" مع النجوم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، وباسم سمرة.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة