زينة عن الجمهور السعودي: شعب محب ومضياف وراق..وبشكرهم من قلبي

احتفلت زينة بالعرض الخاص لأحدث أفلامها وهو "الإسكندراني" في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
زينة عن الجمهور السعودي: شعب محب ومضياف وراق..وبشكرهم من قلبي

شاركت الفنانة زينة جمهورها بصور من حفل عرض فيلمها الجديد "الإسكندراني" في المملكة العربية السعودية.

وعبرت زينة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها من الجمهور السعودي، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام مع صورها بالعرض الخاص قائلة: "عمري ما فكرت قبل ما أتكلم يتفاجئ زيي زي الناس، بس الأحلى إني بطلت أتكلم أصلا، العرض امبارح كان هايل الحمد لله، فيلم الإسكندراني".

كما حرصت زينة على تقديم الشكر لجمهورها في السعودية وتابعت قائلة: "واستقبال الجمهور السعودي لينا كان مفرح شعب محب ومضياف وراقي ..بشكركم من قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

سعر فستان زينة

وظهرت زينة بإطلالة سوداء أنيقة من توقيع Dolce & Gabbana، من مجموعة ربيع وصيف 2023، التي استوحتها العلامة الإيطالية الشهيرة من فساتينها الكلاسيكية القديمة وقدمتها بالشراكة مع كيم كاردشيان.

وتميز الفستان بقصته الضيقة وطوله المتوسط، وأكمامه الطويلة المزينة بالكريستالات، وبلغ ثمنه 5310 دولارا، أو ما يعادل 122 ألف جنيه مصري.

فيلم الإسكندراني

فيلم "الإسكندراني" هو فيلم درامي أكشن من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويضم نخبة من النجوم مثل أحمد العوضي، حسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ.

كما يشارك بالعمى كل من خالد سرحان وانتصار ومحمد رضوان ومحمود الليثي وغيرهم، والفيلم تحت إشراف أحمد عفيفي، عبد الله أكرم على الإنتاج، سامح سليم على التصوير، أحمد عباس على الديكور، مونيا فتح الباب الملابس، صبري السماك على الإنتاج الفني، مونتاج عمرو عاكف.

قصة فيلم الإسكندراني

تدور قصة فيلم "الإسكندراني" بين مدينة الإسكندرية وإيطاليا حول شخصية بكر (أحمد العوضي) الذي يحد نفس وسط صراعات وحروب مع عصابات، وفي نفس الوقت يقع في حب قمر(زينة) التي تكافح للحصول على حياة كريمة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل زينة في رمضان 2024

تستعد الفنانة زينة لخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العتاولة"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وينتمي مسلسل "العتاولة" إلى النوع الاجتماعي الشعبي، ويتناول قصة شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك. ويضم المسلسل نخبة من النجوم، مثل مي كساب وباسم سمرة وحنان سليمان وهدى الإتربي.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 30 حلقة، وأن يعرض في رمضان 2024 على إحدى القنوات الفضائية، ويعد هذا المسلسل أحد أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة