وصفتها بطلوع الشمس ليلا.. سماح أنور: مصطلح السينما النظيفة "هبل"

تألقت سماح أنور مؤخرا في جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
وصفتها بطلوع الشمس ليلا.. سماح أنور: مصطلح السينما النظيفة "هبل"

عارضت الفنانة سماح أنور الترويج لفكرة السينما النظيفة من قبل بعض الفنانين في الوسط الفني، مثلما فعل الفنان أحمد زاهر والفنان يوسف الشريف.

وقالت سماح أنور في تصريحات لصحيفة مصرية إنها ترى أن خروج تصريح السينما النظيفة من فنان فهو "هبل"، لأنها تستوعب أن يدلي بمثل تلك التصريحات صاحب سوبر ماركت أو ميكانيكي، ولكنها لا تستوعب أن تكون تلك التصريحات من نجوم بالوسط.

 وقالت إنها لا تحب أن تشارك في مثل هذه الحملات التي وصفتها بـ "الهبلة". ووصفت الفنانة سماح أنور الحديث عن السينما النظيفة بأنه يشبه طلوع الشمس ليلا، وأكدت أن فكرة السينما النظيفة هي فكرة غير عقلانية.

آخر أخبار سماح أنور

تصدرت الفنانة سماح أنور محركات البحث الساعات الماضية، بعد نشرها جلسة تصوير لها على صفحتها الرسمية على "الإنستغرام"، ونالك الإطلالة إعجاب الجمهور خاصة أنها ظهرت بـ"لوك" غير تقليدي.

ومن المقرر أن تبدأ سماح أنور المشاركة بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، في تصوير مسلسل "بطن الحوت" مع المخرج أحمد فوزي صالح ومن تأليفه أيضا، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم مثل الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد فراج، الفنان حسن أبو الروس، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة هاجر السراج، الفنان يوسف عثمان، والفنان حسام الحسيني.

والمسلسل يتكون من 15 حلقة خاصة في ظل النجاح الذي حققته هذه النوعية من الأعمال في الدراما المصرية، ومن المقرر أن يشارك فيه مجموعة من كبار النجوم كضيوف شرف مثل الفنانة غادة عادل، الفنانة أمينة خليل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة بسمة، والفنان أحمد وفيق.

وتألقت الفنانة سماح أنور الفترة الأخيرة في مجموعة من الأعمال خاصة في الدراما، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال حضورها المميز فيها، ومن أشهر تلك الأعمال مسلسل المداح 3 الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاح كبيراً، وشاركها في بطولة العمل النجم حمادة هلال، الفنان خالد سرحان، الفنانة هبة مجدي، الفنان خالد زكي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في دراما رمضان 2013 من خلال مسلسل الصندوق، مع المخرج مروان عبد المنعم، والمؤلف مصطفى صقر، وعرض المسلسل الذي تضمن 15 حلقة فقط على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاح كبيراً. وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم أحمد داش وهدى المفتي.

ومن أعمال سماح أنور المميزة في الفترة الأخيرة، هو أداؤها الرائع في مسلسل الليلة وما فيها والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وضم 10 حلقات فقط، والمسلسل من إخراج هاني خليفة، وضم عدد من النجوم من أبرزهم، زينة، أبيوسف، ومحمد شاهين.

وحصلت سماح أنور على إشادات كبيرة من جانب الجمهور والنقاد، الذي اعتبر دورها في مسلسل الليلة وما فيها هو إعادة اكتشاف لموهبة سماح أنور من جديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة