كريستيانو رونالدو: أنا من الشعب السعودي

النجم البرتغالي يواصل احتفالاته مع الشعب السعودي باليوم الوطني

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
كريستيانو رونالدو: أنا من الشعب السعودي

عبّر قائد النصر، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتصار الصعب الذي حققه فريقه على حساب الأهلي بنتيجة 4-3 في مباراة جرت مساء الجمعة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وساهم رونالدو بشكل مؤثر في فوز فريقه حيث سجل هدفين في الدقيقتين الرابعة والثانية والخمسين، بينما سجل البرازيلي تاليسكا هدفين في الدقيقتين السابعة عشرة والخامسة والأربعين بالشوط الأول.

وصرح رونالدو بعد المباراة للناقل الرسمي قائلاً: "لقد لعبنا مباراة جيدة اليوم ونحن سعداء بهذه النتيجة. كنا نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا ورائعًا، وكان للجمهور دور كبير في دعمنا اليوم".

وأضاف: "أنا أستمتع بكرة القدم، والأهم بالنسبة لي هو انتصار الفريق. لا زال لدي الرغبة في تقديم المزيد وتسجيل المزيد من الأهداف".

وأكمل: "أنا لم أنته بعد، ما زلت أسجل وانتصر، وسأستمر في اللعب حتى يخبرني جسدي أنني انتهيت".

وعندما سئل عن اليوم الوطني السعودي، قال: "أعتبر نفسي واحدًا من الشعب السعودي. أحببت هذا البلد وأجد الناس هنا طيبين".

وختم قائلاً: "كما قلت من قبل، هذا بلد رائع والدوري السعودي الآن يعتبر من الأفضل حيث يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين واللعبة في تطور مستمر. الشعب السعودي المذهل يستحق ذلك بالفعل".

الجدير بالذكر أن رونالدو شارك في احتفالات اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية وذلك من خلال ارتداء الأزياء السعودية مثل البشت والشماغ كما حمل السيف كذلك في احتفال نادي النصر بالمناسبة الوطنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة