محمد الحلو يوضح سبب استبداله "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية"

شارك الفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
محمد الحلو يوضح سبب استبداله "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية"

قال الفنان محمد الحلو إنه استقبل بحفاوة كبيرة من جانب الجمهور السعودي، وكرم ورقي، فوجد نفسه يعبر من قلبه على حسن الضيافة والاستقبال بقوله "عمار يا سعودية".

وأوضح الفنان المصري محمد الحلو في مداخلة في برنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور والمذاع على قناة ETC، أن عبارة عمار يا سعودية خرجت من قلبه لأنه " من ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين".

وأضاف "الحلو" مشيدا بحفاوة الاستقبال من الجمهور السعودي، "أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راق وواع جدا، وأتكسف لو مقلتش لهم حاجة ورحبت بيهم".

ورد الفنان المصري على حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استبداله عبارة "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية" أثناء تقديمه أغنية تتر مسلسل "زيزينيا" الشهير"، أنه تعرض للظلم من رواد مواقع التواصل وقال: "قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية". "أنا كنت تعبان شوية وعندي مشكلة في رجلي، والحمد لله في تحسن".

حفل "كاسيت 90"

شارك الفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكان مفاجأة الحفل الذي ضم نجوم التسعينات من القرن الماضي، مثل الفنان إيهاب توفيق، الفنانة سيمون، الفنان مصطفى قمر، الفنان حازم حسني، الفنان خالد عجاج.

وقدم محمد الحلو مجموعة من أشهر أغانيه وتفاعل معه الجمهور السعودي، وفي أثناء غنائه تتر مسلسل "زيزينيا" استبدل عبارة "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية"، وهو الأمر الذي قوبل من جانب الجمهور السعودي بالتصفيق الحار.

وأغنية عمار يا إسكندرية من كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، ومن ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي.  وبعد التألق الكبير للفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تخصيص حفل للفنان محمد الحلو.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "الحقيقة لم نكتفي من أداء الفنان الكبير محمد الحلو … لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة".

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان محمد الحلو بعد غياب فترة طويلة عن غناء تترات المسلسلات، هو تقديم تتر مسلسل "ضرب نار" والذي عرض في رمضان الماضي 2023، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وشاركه في تقديم الأغنية الفنانة حنان ماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة