أرتيتا يوضح سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

تلقى أرسنال الضربة الأولى له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
أرتيتا يوضح سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

تحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن أسباب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات أرتيتا اليوم

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "أشعر بخيبة أمل حقًا لخسارة المباراة، خاصة مع الطريقة التي مرت بها على مدار 95 دقيقة".

وأضاف، "لقد مررنا ببعض الفترات الكبيرة، حيث كنا مهيمنين تمامًا وأصحاب السيطرة الكاملة، لقد صنعنا الفرصة تلو الأخرى، ولكننا لم نغلق المباراة، في أي لحظة عندما يكون لديهم مساحات مفتوحة فإنهم يلحقون الضرر بك".

وواصل المدير الفني حديثه "أتيحت لهم 3 فرص كبيرة وسجلوا ثلاثة أهداف ولدينا العديد من الفرص ولم نسجل بشكل كاف، كانت لدينا فترة في أول 18 دقيقة عندما عانينا ولم نسيطر على المباراة، ولكن بعد ذلك كنا جميعًا تفقد الكرة في مكان صعب حقًا وتلعب كرة في منطقة لا نحتاج إليها، وتمريرة واحدة ويتجاوزون هم".

واستمر بتوضيح أسباب التراجع "يجب أن نأتي إلى هنا ونفوز بسبب الطريقة التي نلعب بها، بسبب الأداء والطريقة التي سيطرنا بها على المباراة".

واستكمل"كانت لدينا فترة من 8 إلى 10 دقائق، استغرق الأمر منا بعض الوقت للدخول في المباراة، وبعد ذلك كنا أصحاب السيطرة، بالنظر إلى طريقة الاستحواذ على الكرة ومقدار الفرص التي صنعناها".

وأردف المدرب الإسباني "إنه أمر مخيب للآمال حقًا بالنظر إلى طريقة لعب هؤلاء الصبية هنا، هم يستحقون إشادة كبيرة، لكننا بحاجة إلى نتيجة أفضل".

وأوضح "علينا أن نتعلم أنك بحاجة إلى الكثير من الانضباط في هذه المباريات، وأي تفاصيل ستكون مهمة لأن لديهم لاعبين من الطراز العالمي في جميع أنحاء الملعب".

واختتم مايكل أرتيتا حديثه "هذه هي الطريقة التي نلعب بها وإذا واصلنا العمل بها فسنفوز بمباريات كرة القدم".

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة وتوتنهام المتواجد في المركز الثالث.

ويأتي برايتون في المركز الرابع بعدما حصد 13 نقطة ثم مانشستر يونايتد خامساً برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز السادس، ويتواجد ليفربول في المركز السابع برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن برينتفورد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة