"الأمر لم يكن سهلاً".. جوارديولا يوضح سبب فشل هالاند في التسجيل

قمة ليلة الأبطال تنتهي بالتعادل وسط أجواء جماهيرية مميزة ورائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
"الأمر لم يكن سهلاً".. جوارديولا يوضح سبب فشل هالاند في التسجيل

علق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، على فشل النرويجي هالاند مهاجم السيتزين، عقب التعادل المهم مع ريال مدريد مساء أمس في دوري أبطال أوروبا.

واحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

تصريحات جوارديولا اليوم

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "عندما كنا أفضل، ريال مدريد سجل هدفًا، وعندما كانوا هم الأفضل، سجلنا هدفًا، كانت مباراة متقاربة وصعبة، إنه نصف نهائي في سانتياجو برنابيو".

واستمر في حديثه "أحيانًا كانت لدينا لحظات جيدة وأحيانًا كان الأمر صعبًا، خاصة مع الجودة التي يمتلكونها مع الكرة، النهائي سيكون على أرضنا في ملعبنا مع جماهيرنا".

وأضاف "بدأنا بشكل جيد حقًا في الشوط الثاني أيضًا، وبعد ذلك بعد أن حصلوا على المباراة لم نتمكن من استخلاصها، لعبوا الكثير من التمريرات على اليسار وهم جيدون حقًا ولكن بعد ذلك سجلنا هدفًا رائعًا عن طريق دي بروين، وكان لديهم لحظات جيدة ثم في النهاية لديهم بعض الفرص الجيدة".

وأكمل جوارديولا "لديهم الخبرة والجودة، سوف نسافر إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، عندما تلعب مثل تلك النوعية من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداءً أفضل".

وفيما يتعلق بأداء النرويجي إيرلينج هالاند، واختتم حديثه "كانت المساحات والمسافات بين قلب الدفاع والظهير ممتلئة، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له، لقد تحرك بشكل جيد، كان لديه الفرص".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة