رودريغو يوضح سبب فوز ريال مدريد بثنائية الدوري والأبطال

النجم البرازيلي وضع بصمته على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بطريقة لن تنسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
رودريغو يوضح سبب فوز ريال مدريد بثنائية الدوري والأبطال

تحدث البرازيلي رودريغو جوس نجم ومهاجم ريال مدريد عن الأسباب التي كانت خلف فوز الفريق الملكي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنتهي.

وقال رودريغو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية إنه قدم الموسم الذي حلم به على الصعيدين الفردي والجماعي.

وأضاف رودريغو أن ريال مدريد أظهر للجميع أنه الفريق الأفضل في العالم واستطاع التتويج بأهم لقبين في الموسم.

وتمكن رودريغو من تسجيل 9 أهداف وصناعة 10 أهداف آخرين خلال الموسم المنصرم خلال مشاركته في 49 مباراة ولكنه كان صاحب الكلمة الحاسمة في لقاء مانشستر سيتي الذي منح الفريق الإسباني بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وشارك رودريغو كبديل في مباراة مانشستر سيتي عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الإنجليزي على نظيره الإسباني بهدف، ليتمكن من تسجيل هدفين في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ليفوز ريال مدريد بعد ذلك بنتيجة 3-1 بعد إحراز الفرنسي كريم بنزيما لهدف ثالث من ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

ولم يكتف ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بل وأضاف كذلك لقب كأس السوبر الإسباني ويمكن للفريق أن يستكمل مسيرة الفوز بالألقاب من خلال التتويج بألقاب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وشدد رودريغو على أن من أهم أسباب الفوز هذا الموسم هو غرفة الملابس الرائعة والصداقة الكبيرة التي تجمع نجوم ريال مدريد معاً.

وأوضح رودريغو أن الصداقة التي تجمع نجوم ريال مدريد تجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم ويبحثون عن تحقيق الفوز في كل مباراة مهما كانت الصعوبات التي تواجههم.

الجدير بالذكر أن البرازيلي رودريغو قد تحدث من قبل عن لحظات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 على حساب ليفربول الإنجليزي.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات عبر بودكاست "بودباه"، "بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وحينما كنا ننظم الممر الشرفي لليفربول كان محمد صلاح حزينا".

وأردف "ونظر لوكا مودريتش إليه وقال له... شكرا محمد صلاح، حاول مرة أخرى في المرة المقبلة".

واختتم رودريجو حديثه قائلا، "عندما يستفزك أحد اللاعبين فأنت تريد الفوز فقط بسببه، في المران كنا نقول تعال يا صلاح تعال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة