سترلينج يوضح سبب مغادرة مانشستر سيتي

يرى سترلينج أن هناك عدة عوامل دفعتها إلى مغادرة مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
سترلينج يوضح سبب مغادرة مانشستر سيتي

تحدث رحيم إسترلينج لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن أسباب تركه صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فترة من التألق.

وقال سترلينج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، "أشعر بدرجة كبيرة من الحماس، لقد تطورت بعض الشيء خارج حدود أرضية الملعب، بدأت رحلتي في الملاعب بالذهاب إلى ليفربول ثم الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي حيث لعبت في صفوف الفريق الأزرق وعشت الحلم، والآن أعود إلى لندن كشخص بالغ".

وواصل الدولي الإنجليزي حديثه، "أعرف جيداً الآن ماذا أريد من حياتي ومن كرة القدم، وبالتالي كان ذلك هو الوقت المثالي للعودة".

سترلينج يرصد لحظاته الأخيرة في السيتي

واستمر في حديثه، "بداخل غرف خلع الملابس وفي النادي هناك جزء متطور مني أحب أن أظهره بصورة أكبر: أن أساهم بنسبة أكبر في قرارات الفريق، وأن أحاول قيادته للأمام".

وأضاف "أتت تلك الخطوة مثل أي شيء آخر تريد تحقيقه، شعرت بأن أوقات مشاركتي مع السيتي أصبحت محدودة لأسباب مختلفة، ولم أتحمل إهدار الوقت، وبالتالي كنت بحاجة للإبقاء على نفس المستوى والتحدي".

وأردف "منذ أن كان عمري 17 عامًا، اعتدت على أن أشارك أساسيا، وبالتالي لم أقبل أن أصل إلى أفضل فترة في مسيرتي ولا أشارك بانتظام".

وأضاف، "شخصيا أحب القتال وتغيير السيناريو، وبالتالي كان ذلك هو الخيار الأنسب لأهدافي الشخصية ولأسرتي، فهذا فريق تشيلسي ينافس ويتطور للأفضل مع الملاك الجدد".

واختتم رحيم إسترلينج حديثه، "الأمر كان صعبًا لقضائي فترة في السيتي، ولدي العديد من الذكريات هناك، لكن قلة مشاركتي علمتني قيمة العديد من الأمور، القرار كان صعبًا، لكن عليّ اتخاذه من أجل تحقيق الأفضل لك".

تأثير كأس العالم على نجوم تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن مدى تأثير كأس العالم 2022 وتوقيته على نجوم الفريق ولاعبيه.

وقال توخيل إن كأس العالم سيقسم الموسم إلى قسمين ولكنه يتمنى ألا يؤثر ذلك بصورة سلبية على اللاعبين.

وأضاف توخيل إلى أن اللاعبين يركزون بصورة كبيرة على المشاركة في كأس العالم الذي سينطلق في شهر نوفمبر المقبل ولكنه ينظر إلى ذلك من الناحية الإيجابية.

وأوضح توخيل إلى أن نجوم كرة القدم سيركزون بشدة على التألق من أجل المشاركة في المونديال وهو كذلك ما سيجعلهم يهتمون بأنفسهم كثيراً.

ولا يمتلك توخيل توقعاً محدداً عما سيحدث للاعبين ولكنه يعرف أن الكثير من اللاعبين سيعودون مرهقين جسدياً وعقلياً مع نجاحات وإخفاقات وعواطف كبيرة.

وأشار توخيل إلى أن نجوم كرة القدم الذين يلعبون لأندية الدوري الإنجليزي سيعودون إلى أنديتهم للمشاركة في مواجهات "البوكسينج داي" بعد أسبوع من عودتهم.

وأكد توخيل أنه يركز الآن فقط على مواجهات الدوري الإنجليزي وسيترك الأمور تسير بصورة طبيعية حتى المونديال.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يبحث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد الكثير من الأحداث التي أحاطت بالنادي خلال الموسم الماضي وعلى رأسها بيع النادي.

واحتل تشيلسي المركز الثالث في الموسم الماضي ويأمل توخيل في المنافسة بشكل أكبر على ألقاب الموسم الجديد وعلى رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة