محمد رمضان داعماً لأهل السعودية: نحن شعوب لا تعرف الخوف

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
محمد رمضان داعماً لأهل السعودية: نحن شعوب لا تعرف الخوف

وجه الفنان المصري محمد رمضان كلمات إلى الشعب السعودي قبل سفره على متن طائرة خاصة متجهاً إلى جدة لإحياء حفل ضخم ضمن فعاليات جائزة السعودية الكبرى لسباق فورمولا 1 على حلبة كورنيش جدة.

ونشر محمد رمضان صورة له مع ابنه على متن الطائرة الخاصة المتجهة إلى جدة وعلق عليها قائلاً: "أنا وابني الآن في طريقنا إلى جدة وحفلتي غدًا في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي".

وتابع محمد رمضان "نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك، اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها، واحفظ بلدي مصر من أي شر".

محمد رمضان داعماً لأهل السعودية: نحن شعوب لا تعرف الخوف

وتأتي كلمات محمد رمضان التحفيزية للشعب السعودي بعد هجمات على منشآت نفطية في جدة تسببت في بعض الحرائق والأضرار.

وأعلن الفنان محمد رمضان  خلال الأيام السابقة عن حفل غنائي جديد سيحييه في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة جدة وذلك خلال مشاركته في فعاليات سباق السعودية الكبرى لبطولة فورمولا 1.

وينتظر أن يقام سباق فورمولا 1 يوم السبت الموافق 26 من شهر مارس الجاري على حلبة كورنيش جدة والتي تعتبر من أهم وأقوى الحفلات في مدينة جدة.

ويعتبر حفل محمد رمضان هو الثاني له في سباقات فورمولا1 بعدما شارك في حفل سباق الجائزة الكبرى بحلبة كورنيش جدة في العام الماضي كذلك.

ومن ناحية أخرى، فقد نفى الفنان المصري محمد رمضان امتلاكه للطائرة الخاصة التي يظهر كثيراً بها خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه ينشر منها الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال تنقلاته بها.

وكشف الفنان محمد رمضان الشهير بلقب "نمبر وان" خلال فيديو نشره الإعلامي ربيع الهندي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستغرام" أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية هي من توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك الجماهير بعض الصور واللقطات منها.

وأشار الفنان محمد رمضان أنه لا يمتلك طائرات خاصة كما أنه لا يستطيع قيادة الطائرات ولكن عندما يحيي حفلاً خارج مصر تقوم الجهة المنظمة للحفل بإرسال طائرة خاصة له لكي يذهب ويعود بها.

وينتظر أن ينظم حفل الفنان محمد رمضان على كورنيش جدة وذلك ضمن فعاليات السباق العالمي الضخم لفورمولا 1 والذي سينطلق يوم الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري يسعد للظهور في شهر رمضان بمسلسل "المشوار" ويشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان بيومي فؤاد بالإضافة للعديد من الفنانين الآخرين مثل أحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي وندى موسى ومحمد عبده وكارولين خليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة