رمضان 2023... نصائح لتنمية أرباح شركتك في الخارج

بينما يتواصل الأشخاص مع أحبائهم ، فإنهم أيضًا يتواصلون ويتسوقون من الشركات التي تهمهم. ويقع العديد من هذه الشركات في الخارج.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
رمضان 2023... نصائح لتنمية أرباح شركتك في الخارج

يصادف رمضان الكريم الشهر التاسع من التقويم الإسلامي القمري ، ويتم الاحتفال بالشهر الفضيل من قبل ملياري شخص حول العالم ويرتبط على نطاق واسع بالصوم والصلاة والتأمل وينتهي بعيد الفطر. في المقال التالي رمضان 2023... نصائح لتنمية أرباح شركتك في الخارج.

رمضان والتسوق الخارجي.

كان شهر رمضان تقليديًا وقتًا للتواصل مع العائلة والأحباء ، واليوم يستخدم المراقبون التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى لتسهيل ذلك. في "دراسة لحظة رمضان" بتكليف ميتا 2022 من قبل YouGov ، صرح 36٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أنهم يقضون وقتًا أطول في استخدام التكنولوجيا للتواصل مع الآخرين خلال شهر رمضان أو العيد.

بينما يتواصل الأشخاص مع أحبائهم ، فإنهم أيضًا يتواصلون ويتسوقون من الشركات التي تهمهم. ويقع العديد من هذه الشركات في الخارج. تُظهر دراسة YouGov أيضًا أن 44٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أجروا عمليات شراء عبر الحدود خلال شهر رمضان وأن واحدًا من كل ثلاثة من هؤلاء الأشخاص قد أنفق على المنتجات المشحونة من الخارج أكثر من السنوات السابقة.

طرق لتنمية أرباح شركتك الخارجية.

تنمو الأعمال الناجحة دوليًا باستخدام تقنيات التعريف لبناء إبداعات لها صدى ، وإعداد اللوجيستيات والتوطين ، والمساعدة في زيادة المبيعات عبر الإنترنت. يعد هذا النهج أمرًا بالغ الأهمية على مدار العام ، ومهم بشكل خاص خلال لحظات التسوق الاستهلاكية الرئيسية مثل شهر رمضان. إليك كيف يمكن لعملك أن يفعل الشيء نفسه.

1. بناء إبداعي له صدى

نظرًا لأن المتسوقين عبر الحدود لديهم فرص أقل للتفاعل المادي مع البضائع ، فمن المهم توصيل تفاصيل المنتج بشكل فعال مثل الجودة والمواد والحجم. في دراسة أخرى أجرتها شركة YouGov عام 2022 ، أجراها ما يقرب من ثلثي (63٪) من المستهلكين عبر الحدود الذين شملهم الاستطلاع يقولون إنهم يريدون معلومات شاملة عن المنتج (على سبيل المثال ، عروض فيديو توضيحية وصور مفصلة) عند تقييم عمليات الشراء المحتملة من الشركات الأجنبية. يمكن لتقنيات مثل الواقع المعزز (AR) التي تمكّن الأشخاص من تجربة المنتجات بشكل غامر أن تكون ذات قيمة ، حيث قال اثنان من كل خمسة متسوقين عبر الحدود شملهم الاستطلاع إنه من المهم تجربة عمليات الشراء المحتملة تقريبًا.

يساعد التسويق للمتسوقين عبر منشئ المحتوى في تعزيز الاكتشاف والثقة. في الواقع ، ذكر أكثر من النصف (51٪) من المتسوقين عبر الحدود الذين شملهم الاستطلاع أنهم مصدر المعلومات الأعلى لاكتشاف المنتجات وتقييمها. على وجه الخصوص ، حيث يُنظر إلى المبدعين المحليين في السوق على أنهم موثوقون وجديرون بالثقة.

كما يمكن أن يساعد بناء المواد الإبداعية ذات الصلة في تقريب عملك من الأشخاص. تعمل أدوات مثل التحسين الديناميكي للغة وإعلانات الكتالوج الدولية على توطين اللغة والإبداع والمعلومات التي تستخدمها في إعلاناتك لجعلها أكثر ارتباطًا بالعملاء.

2. إعداد الخدمات اللوجستية والتوطين

على الرغم من أن المستهلكين أصبحوا مرتاحين بشكل متزايد للشراء عبر الحدود ، إلا أنه يمكن أن تكون هناك حواجز تمنع الأشخاص من إتمام عمليات الشراء مع الشركات الأجنبية. ومن أهم هذه المخاوف بشأن العرض الشفاف لجميع التكاليف (81٪) ، والتسعير المحلي والعملات (79٪) ، والإرجاع والاسترداد السهل (78٪) ، وتتبع التسليم (77٪).

تساعد إزالة نقاط الاحتكاك هذه من رحلة التسوق الأشخاص على إتمام عملية الشراء. يمكن للخبراء من الشبكات العالمية المتخصصة أن يساعدوا في إنشاء تجربة شاملة وسلسة من خلال إعداد الخدمات اللوجستية وتوطين كل نقطة اتصال من الدفع إلى الشحن ودعم العملاء.

3. تزايد المبيعات عبر الإنترنت

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا بشكل غير متناسب في الاكتشاف ، حيث قال 58٪ من المتسوقين عبر الحدود الذين شملهم الاستطلاع إنهم وجدوا منتجات من شركات أجنبية بهذه الطريقة.

يساعد المسوقون الفعالون منتجاتهم في اكتشافها باستخدام الإعلانات المدعومة من التعلم الآلي والتي يمكن أن تصل إلى عملاء جدد من خلال مطابقة المنتجات مع الأشخاص الذين من المرجح أن يحبونها. باستخدام أدوات التعريف مثل الاستهداف في جميع أنحاء العالم والمشابهات متعددة البلدان ، حيث يمكن للشركات الوصول إلى الأشخاص الأكثر صلة بغض النظر عن مكان تواجدهم وما الذي يحفزهم على الشراء.

تنمو الشركات في جميع أنحاء العالم بنجاح عبر الحدود باستخدام تقنيات التعريف. على سبيل المثال ، أرادت شركة الإكسسوارات البريطانية Abbott Lyon زيادة تواجدها في الأسواق الجديدة من خلال الوصول إلى جمهور أكبر وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات عبر الإنترنت. حيث لجأوا إلى متشابهات متعددة البلدان ، مما سمح لشركة Meta بإنشاء جماهير مماثلة لعملاء Abbott Lyon الحاليين ، ولكنهم عاشوا في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وسويسرا والنمسا وبقية أوروبا.

تشغيل حملة في عدة بلدان يعني أن الشركة بحاجة إلى التواصل بعدة لغات. باستخدام إعلانات الكتالوجات الدولية ، يمكن لشركة Abbott Lyon ببساطة تحميل كتالوج منتجاتها بلغات متعددة ، ثم تم تسليم الإعلانات التي تعرض معلومات مترجمة (العملة ، والمخزون ، والصور) واللغة المفضلة للأشخاص المتطابقين. وصلت الحملة إلى 44 دولة جديدة وحققت زيادة في المبيعات بمقدار 5 أضعاف (بتكلفة ثابتة لكل طلب) مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق .

وأخيرا...

من خلال تبني التجارة الاستكشافية وحلول Meta العابرة للحدود خلال شهر رمضان ، فإن الشركات لديك لديها فرصة للوصول إلى جماهير جديدة ، سواء كانت قريبة أو في جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة