"بسعر خيالي".. محمد رمضان يتصدر "التريند" بسبب قميص مرصع بالكريستال

آخر أفلام محمد رمضان في دور العرض هو فيلم "ع الزيرو"

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
"بسعر خيالي".. محمد رمضان يتصدر "التريند" بسبب قميص مرصع بالكريستال

تصدر اسم الفنان محمد رمضان حركات البحث الساعات الماضية، بعد إطلالته الباهظة التي ظهر بها في حفله الأخير الذي أحياه في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس بمصر.

وظهر النجم المصري محمد رمضان وهو يرتدي قميصاً من اللون الأبيض بياقة كبيرة مرصع بالكريستال من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، ويبلغ سعر القميص وفقا للسعر الموجود على الموقع 3645 دولاراً، وهو حوالي 112 ألف جنيه.

وحرص أن يرتدي مع القميص نظارة شمسية من العلامة التجارية Balenciaga، وسعرها يبلغ 685 دولاراً، أي ما يعادل 21 ألف جنيه مصري.

وأثارت التكلفة الباهظة لإطلالته جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي استغرب فيه البعض من التكلفة الباهظة لإطلالته، رد البعض الآخر بأن هذا المعتاد من إطلالات محمد رضان.

"بسعر خيالي".. محمد رمضان يتصدر "التريند" بسبب قميص مرصع بالكريستال

آخر أخبار محمد رمضان

يعيش محمد رمضان المغني حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وعلى مدار الفترة الماضية شارك في إحياء العديد من الحفلات، وقام بجولات غنائية في العديد من دور العالم، ومن ضمنها جولة في عدة ولايات بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أحدثت جدلاً كبيراً حينما نشر له صورة من داخل الطائرة وبجواره عدة رزم من الدولارات.

وهو الأمر الذي لاقى هجوماً كبيراً على محمد رمضان ليقرر بعدها حذف الصورة التي تظهر فيها الأموال. وعلى جانب آخر تعرض لهجوم من بعض الجمهور بسبب استمراره في إحياء الحفلات الغنائية على الرغم من الأحداث المستمرة في فلسطين وسقوط آلاف الضحايا على مدار الفترة الماضية.

ومع حالة الهجوم الشديدة أعلن محمد رمضان عن تبرعه بأجره في الحفلات لصالح إغاثة أهالي غزة. ونشر عدة مرات مقاطع فيديو لجمهوره تحدث فيها عن عدم رغبته في تقديم أي نشاط فني إلا أنه ملزم بعقود مع جهات غير مصرية.

وعلى جانب آخر نشر منذ أيام صورة له أثناء شاركته مع نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي أثناء حضوره حفل عيد ميلاده في باريس.

أما على صعيد الأعمال الفنية، فعرض له مؤخرا فيلم "ع الزيرو" والذي شاركه في بطولته النجوم نيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد. والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

أما على صعيد الدراما فأعلن محمد رمضان عن تأجيل الجزء الثاني من مسلسله "جعفر العمدة" لعرض في رمضان 2025 بدلا من رمضان 2024، لكي يتم الإعداد له بشكل قوي، ووعد الجمهور بأن الجزء الثاني سوف يكون أقوى من الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة