أرقام جديدة لمحمد صلاح بعد فوز مصر على مالاوي

حقق قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عددا من الأرقام المميزة بعد فوز منتخب مصر على منتخب مالاوي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
أرقام جديدة لمحمد صلاح بعد فوز مصر على مالاوي

حقق قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عددا من الأرقام المميزة بعد فوز منتخب مصر على منتخب مالاوي ضمن مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأقيمت المباراة على استاد الدفاع الجوي، وأحرز محمد صلاح هدف المنتخب الأول، لينضم استاد الدفاع الجوي إلى الملاعب المصرية التي شهدت إحراز محمد صلاح أهدافا في شباكها.

وأحرز محمد صلاح أهدافا على 9 ملاعب مصرية، 6 ملاعب منها مع منتخب مصر حيث أحرز أهدافا دولية على أرض "استاد القاهرة الدولي، وبرج العرب، والإسكندرية، والسلام، والجونة، والدفاع الجوي"، كما أحرز أهدافا مع فريقه السابق المقاولون العرب على استادات "الكلية الحربية، والسويس، والمقاولون العرب"، بالإضافة إلى استاد القاهرة واستاد الإسكندرية.

كما وصل محمد صلاح إلى هدفه الدولي رقم 48 مع منتخب مصر الأول، كما أحرز هدفين أمام منتخب إسواتيني، ولكن لم يتم احتساب المباراة في الأجندة الدولية.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 17 خلال 23 مباراة مع منتخب مصر في التصفيات الإفريقية ليستمر في صدارة هدافي مصر في تصفيات قارة إفريقيا.

الفوز الرسمي الأول لروي فيتوريا مع منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزه الرسمي الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي للمنتخب روي فيتوريا.

وفازت مصر على مالاوي بهدفين مقابل لاشئ، أحرزهما محمد صلاح وعمر مرموش، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقاد روي فيتوريا منتخب مصر في 3 مباريات ودية من قبل، حيث حقق الفوز على منتخبات ليبيريا والنيجر وبلجيكا.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بعد الفوز على منتخب مالاوي، بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب غينيا الذي فاز أمس أيضا على منتخب إثيوبيا.

واحتل منتخب مالاوي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويا مع منتخب إثيوبيا صاجب الثلاث نقاط أيضا، ولكن تتفوق مالاوي في المواجهات المباشرة.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب غينيا في الجولة الأولي من مباريات المجموعة بنتيجة 1-0، وخسر في الجولة الثانية أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0.

ويسافر منتخب مصر للعب مباراة الجولة الرابعة أمام منتخب مالاوي مجددا، يوم الثلاثاء المقبل، في مالاوي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى مالاوي غدا الأحد بعد الإفطار، وتستمر الرحلة لمدة 7 ساعات، ويخوض المنتخب تدريبين في القاهرة قبل السفر، وسيقام المران الرئيسي يوم 27 مارس في مالاوي على ملعب المباراة.

محمد صلاح وإعلان رمضان

على جانب آخر ظهر محمد صلاح في إحدى الحملات الإعلانية لشركة اتصالات، وظهر معه في الإعلان لأول مرة زوجته "ماجي" وبناته مكة وكيان. وتصدر الإعلان محركات البحث بعد طرحه مباشرة، وقدم أغنية الإعلان النجم عمرو دياب. وظهر في الإعلان مدى أهمية الدور الذي قدمته زوجته إليه في مشواره ودعمها له منذ الطفولة، وعدد من المشاهد العائلية لهم داخل المنزل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة