إيمي سمير غانم ترد بطريقة رومانسية على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يناير 2022
إيمي سمير غانم ترد بطريقة رومانسية على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

خلال الأيام القليلة الماضية، لاحقت الفنانة إيمي سمير غانم شائعات انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد، فهل حدث هذا بالفعل؟ تعرفوا على التفاصيل فيما يلي.

إيمي سمير غانم ترد على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

وبعد فترة من عدم قيام أي من الطرفين للكشف عن الحقيقة، خرجت إيمي قبل ساعات لتكشف حقيقة الانفصال المزعوم عن زوجها.

حيث قامت النجمة المصرية إيمي سمير غانم بحسم الجدل حول علاقتها بزوجها النجم حسن الرداد، ونفت شائعات الانفصال التي تعرضا لها بسبب عدم ظهورهما سوياً مؤخراً، وخاصة بعد وفاة والديها: سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية

وقررت إيمي سمير غانم الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد، الذي ينشغل حالياً بتقديم مسرحية "في نص الليل" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأهدت إيمي لزوجها باقة ورد ضخمة باللون الأحمر، على شكل قلب كبير، وأحاطت تلك الزهور مجموعة هدايا.

وحرص حسن الرداد على استعراض هدية زوجته الرومانسية، تزامناً مع عيد ميلاده الذي يوافق يوم الثاني من يناير.

ونشر حسن الرداد مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر الرداد يصور باقة الورد، وأرفق الفيديو بتعليق حمل اسم زوجته.

شائعات طلاق إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وكانت هذه الشائعات تلاحق الثنائي منذ وفاة والديها: الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث اختفت إيمي عن الأنظار، وظهرت بعدها أثناء تأديتها مناسك العمرة برفقة شقيقتها دنيا.

وتلك الحالة التي أصابت إيمي بعد رحيل والديها، جعلت الجمهور وبعض الصحف يتكهنون بانفصالها عن زوجها، الذي انخرط في أعماله الفنية، ويتواجد حالياً مع مجموعة من النجوم في المملكة العربية السعودية لتقديم مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض، ويشاركه البطولة كل من: ريم مصطفى وغادة عادل ومحمد عبدالرحمن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة