شقيق ياسمين عبدالعزيز يتصدر مواقع البحث بعد تعافيها من أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022
شقيق ياسمين عبدالعزيز يتصدر مواقع البحث بعد تعافيها من أزمتها الصحية

تصدر اسم الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مواقع البحث بعد ظهور شقيقته أمس، في برنامج «معكم منى الشاذلي» ويعد أول ظهور إعلامي لها بعد تجاوزها أزمتها الصحية.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يعلق على تجاهلها له في أزمتها الصحية

وخلال اللقاء، تحدثت ياسمين عن الأشخاص الذين وقوفوا بجانبها في أزمتها الصحية، وذكرت زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والذي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

وكان لوائل عبدالعزيز رد فعل لعدم ذكر اسمه، فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة له بجانب شخص آخر، وأشار إلى أن الصور تم التقاطها في المستشفى، وعلق على الصورة قائلاً: "قاعدة في المستشفى شهر كامل.. مش مهم.. أنا أصلاً مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنيت عليكي". ولكن بعد دقائق من حذف الصورة.

أزمة ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها وائل بسبب أحمد العوضي

وكانت نشبت أزمة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل، وكانت بدايته في شهر مارس من عام ألفين ميلادياً؛ حيث وجه الفنان وائل عبدالعزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين.

ونشر عبدالعزيز عبر صفحته على فيس بوك منشوراً لشقيقته، موجهاً لها رسالة قاسية.‏

وكشفت رسالة وائل عبدالعزيز العلاقة التي جمعت بين شقيقته وأحمد العوضي. ووجه وائل عبدالعزيز اللوم لشقيقته بسبب أن أحمد العوضي أصغر منها بعشر سنوات.‏

ووجه وائل تساؤلاً لياسمين عبدالعزيز، قائلاً: "‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقى دي إيه ورايحة على فين".‏

لتفاجئ ياسمين متابعيها بإعلان زواجها من أحمد العوضي.

وتسببت هذه الرسالة في هجوم ضد وائل عبدالعزيز من قبل جمهور شقيقته.

وحاول وائل عبدالعزيز إحياء الخلاف بينه وبين شقيقته، بعد أن نشر البوستر الرسمي لمسلسل ياسمين عبدالعزيز وعلق عليه قائلاً: "مبروك يا اللي ملكيش كبير".

ثم وجه وائل عبدالعزيز رسالة إلى أحمد العوضي، إثر تردد أنباء عن حذف ياسمين عبدالعزيز لصورته من الملصق الدعائي لمسلسلها، قائلاً: "مقولتلك يا حبيبي من الأول، ملهاش كبير، مسمعتش كلامي."

ولكن ردت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، على شقيقها وائل، وعلقت ياسمين علي البوستر الذي يضم صورة أحمد العوضي على بوستر المسلسل، قائلة: "اللي ملوش كبير".