محمد فؤاد: الغناء في السعودية أصبح حلماً لأي مطرب ونقطة هامة في مشواره

قدم محمد فؤاد حفل في مدينة جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
محمد فؤاد: الغناء في السعودية أصبح حلماً لأي مطرب ونقطة هامة في مشواره

تصدرت تصريحات الفنانمحمد فؤاد عن سعادته بنجاح حفله في المملكة العربية السعودية محركات البحث في مصر والسعودية، والتي عبر فيها عن امتنانه للشعب السعودي.

وقال محمد فؤاد في المؤتمر الصحفي، إنه سعيد للغاية بالاستقبال الكبير من جانب الشعب السعودي، والذي أعاد له إحساس السعادة حينما غنى لأول مرة في حياته. ووصف محمد فؤاد الشعب السعودي بأنه شعب لن يتكرر في العالم وأنه شعب عالمي، وشدد محمد فؤاد على حبه الشديد للسعودية وقال إنها المملكة ستظل في قلوبنا حتى آخر يوم في حياة كل منا، وأننا جميعا على استعداد لخدمتها وأن نفديها.

وأضاف "فؤاد" أنه كان ينتابه حالة من الخوف قبل أن يقدم حفله في بلده الثاني السعودية، موضحا أنه يستغرب من شعوره التي شعر به وهو يغني على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في الحفل الذي أقيم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وأكد محمد فؤاد على أن تقديم حفل غنائي في المملكة العربية السعودية حلم لأي مطرب حربي، وقال إنه شعر حينما وقف على مسرح بنش مارك وبدأ يغني كأنه في حلم. وأكد على أن تقديم حفل في السعودية أصبح من أهم الخطوات الفنية في مسيرة أي فنان مهما كان لديه تاريخ فني، وأكد على سعادته للغاية بتقديمه هذا الحفل.

آخر أخبار محمد فؤاد

ظهر الفنان محمد فؤاد في برنامج "العرافة" والذي عرض في رمضان الماضي، وحققت حلقته مشاهدات كبيرة، خاصة بعدما استطاع أن يجعل الإعلامية بسمة وهبة تنهار من البكاء بمجرد تقديم إحدى أغانيه، والتي أكدت بسمة وهبة أن تلك الأغنية ترتبط لديها بأبنائها الموجودين في السعودية.

كما تحدث محمد فؤاد عن الأخبار التي أثارت عن خلافاته مع الفنان محمد هنيدي بعد مشاركتهم في فيلم إسماعيلية رايح جاي وعدم تكرار ذلك التعاون مرة أخرى. ونفى محمد فؤاد أن يكون قد غار من نجاح محمد هنيدي ووجه إليه رسالة حادة قائلا "عيب يا هنيدي".

وأوضح محمد فؤاد أنه هو الذي كتب الفيلم وكان يزيد من مساحة دور محمد هنيدي في الفيلم لأن النجاح يكون نجاحاً للعمل ككل وليس لشخص، مشيرا إلى كونه شخصاً يغني قبل أن يمثل ولذلك لم يكن يهتم كثيرا بتجربة التمثيل ولم يكن يحرص على تقديم أعمال بصفة دورية، على عكس محمد هنيدي الذي استطاع بعد هذا الفيلم تقديم عدد كبير من الأفلام بصفة شبه دورية.

جدير بالذكر أن فيلم إسماعيلية رايح جاي ضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، حنان ترك، خالد النبوي، عزت أبو عوف، كريمة مختار، شيماء سعيد، حمدي غيث، محمد فؤاد، ومحمد هنيدي. وحقق الفيلم نجاحا كبيرا ويعتبر بداية نجومية محمد هنيدي في عالم الكوميديا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة