كيت بلانشيت أول ممثلة تقوم بدور الشر الرئيسي لأفلام مارفل مع فيلم Thor: Ragnarok

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2016
كيت بلانشيت أول ممثلة تقوم بدور الشر الرئيسي لأفلام مارفل مع فيلم Thor: Ragnarok

أعلنت مارفل بالأمس عن اختيار الممثلة الشهيرة كيت بلانشيت للإنضمام لطاقم فيلم Thor: Ragnarok المنتظر، لتقوم بأداء دور هيلا الكاهنة الشريرة في الفيلم. وبهذا الاختيار تصبح بلانشيت أول ممثلة تقوم بدور الشر الرئيسي في أفلام مارفل على الإطلاق. وقد أعلنت الشركة أيضاً إنضمام جيف جولدبلوم في دور جراند ماستر وتيسا تومبسون في دور فالكير وكارل أوربان في دور سكيرج وأخيراً عودة مارك رافالو لأداء دور شخصية العملاق هالك التي قام بأدائها في سلسلة أفلام مارفل: المنتقمون.

وظهرت شخصية هيلا للمرة الأولى في كتاب الرسوميات الذي أصدرته مارفل عام 1964، وهي ابنة لوكي حاكم هيل أو عالم الموتي الإزجاردي، ويتربط ظهورها بالراجناروك أو نهاية العالم حيث يفنى كل أرباب أزجارد كما بالرسوميات. وقد تم الإشارة لهذا الحدث من خلال رؤية ثور التي رآها خلال فيلم Avengers:Age of Ultron.

وبالإضافة لصاحبة جائزتي الأوسكار كيت بلانشيت، تؤكد باقي الاسماء المختارة لأداء أدوار البطولة بالفيلم أن مارفل تنوي أن تنقل سلسلة أفلام ثور إلى مستوى آخر من المتعة لا البصرية فقط بل التمثيلية أيضاً، وهذا لتعويض الأراء السلبية التي لحقت بأخر أفلام تلك السلسلة ثور: العالم المظلم. وقد حددت مارفل تاريخ الثالث من نوفمبر 2017 لعرض الفيلم في دور السينما العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة