فيديو مدرب منتخب تركيا يستعين بالهاتف للتشكيك في صحة هدف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
فيديو مدرب منتخب تركيا يستعين بالهاتف للتشكيك في صحة هدف!

منذ ظهور لعبة كرة القدم للنور وهي لا تكف عن إبهار كل متابعيها في جميع أنحاء العالم، وتتمثل متعة الكرة في إحراز الأهداف.

وشدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أكثر من مرة على أن أخطاء التحكيم تعتبر جزءا لا يتجزأ من متعة الساحرة المستديرة، حتى إنه قد قرر إلغاء الإعادة في الشاشات الداخلية بجميع الاستادات، حتى لا يثير الجدل داخل الملعب حول أي لعبة في إحدى المباريات.

وقام الفيفا منذ عدة أيام بإدخال تعديلات كبرى على قوانين لعبة كرة القدم، وتعتبر هي الأضخم منذ إنشاء الاتحاد الدولي للعبة والتي من شأنها زيادة الإثارة خلال المنافسات.

ولكن يبدو أن فاتح تيريم، مدرب المنتخب التركي الأول لكرة القدم، يرغب في إدخال تعديل مثير آخر بالإستعانة بالإعادة عن طريق الهواتف المحمولة خلال سير أحداث المبارايات.

وجمع لقاء ودي بين منتخب تركيا ونظيره الإنجليزي، في إطار استعداد كلا المنتخبين، لبطولة الأمم الأوروبية القادمة «فرنسا 2016»، في الفترة من 10 يونيو المقبل وحتى 10 يوليو.

وتمكنت إنجلترا من المبادرة بتسجيل الأهداف في وقت مبكر للغاية من عمر اللقاء، في الدقيقة الثالثة، حيث تلقى هداف الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هاري كين تمريرة من زميله ديلي آلي، ليسددها الأول في شباك منتخب تركيا، وسط اعتراض من لاعبي تركيا بدعوى عدم صحة الهدف بسبب وقوف المهاجم الإنجليزي في موقف تسلل ولكن الحكم لم يلتفت لذلك.

ونجح هاكن كالهانغولو لاعب تركيا في العودة بمنتخب بلاده لمجريات اللقاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة بعد أن تمكن من إحراز هدف التعادل.

واستغل مدرب تركيا توقف اللقاء في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، حيث قام بحمل هاتفه الجوال، وتوجه نحو حكم المباراة الرابع، وطلب منه أن يرى لقطة الهدف الأول الذي سجلته إنجلترا، ليثبت له أن حكم الساحة أخطأ حين احتسبه، لأن المهاجم الإنجليزي كان في موضع تسلل وأثارت هذه اللقطة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز بالمباراة، حيث نجح النجم الإنجليزي جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي الحاصل على لقب البريميرليج هذا العام، من إدراك هدف الفوز لمنتخب «الأسود الثلاثة» في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليحقق المنتخب الإنجليزي فوزا معنويا غاليا قبل انطلاق بطولة يورو 2016 في فرنسا الشهر المقبل.