فيديو مدرب منتخب مصر يقفز بملابسه في حمام السباحة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2016
فيديو مدرب منتخب مصر يقفز بملابسه في حمام السباحة!

قفز الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، في حمام السباحة بكامل ملابسه، بعد الفوز على منتخب غانا.

وحقق المنتخب المصري مساء أمس الأحد، فوزا غاليا على نظيره المنتخب الغاني، بهدفين دون رد، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «روسيا 2018»، ليرفع بذلك رصيده إلأى النقطة رقم 3 ويعزز من فرصة للتأهل للمونديال الذي غاب عن المشاركه فيه منذ نحو 26 عاما وتحديدا عام 1990 في آخر ظهور له.

وجاء رد الفعل غير المتوقع من كوبر، تعبيرا عن سعادته الغامرة في الفوز على المنتخب الغاني، الذي طالما مثل عقدة للفراعنة وحرمهم في النسخة الماضية من المونديال من التأهل.

وأحرز هدفا المنتخب المصري، النجم محمد صلاح المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول للمباراة، في حين سجل اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق الأهلي المصري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بعدة دقائق.

وشارك جميع أعضاء الجهاز المعاون بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، من مدربين وإداريين في هذا الاحتفال الغريب من نوعه، فيما أكدت تقارير إعلاميه أن الاعبين هم من دفعوا كوبر داخل المياه، ليلحق به بعد ذلك جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة