ريال مدريد يمنح فينيسيوس عقداً خيالياً

النادي الملكي يرغب في استمرار لاعبه البرازيلي بين صفوفه لسنوات طويلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
ريال مدريد يمنح فينيسيوس عقداً خيالياً

تستعد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض خيالي إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك عقب المستويات الرائعة له مع الفريق.

وأوضحت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد سيجدد عقد فينيسيوس جونيور خلال الفترة المقبلة وبقيمة مالية أعلى بكثير من العقد القديم.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد سيرفع عقد فينيسيوس ليكون في المرتبة الأولى التي يوجد فيها البلجيكي إيدين هازارد وذلك براتب يصل إلى 12 مليون يورو سنوياً.

يذكر أن فينيسيوس أبدى الولاء التام لنادي ريال مدريد وأكد للإدارة أنه يرغب في الاستمرار بين صفوف النادي الملكي لسنوات طويلة.

ورفض فينيسيوس فكرة الانتقال من ريال مدريد إلى أي فريق أوروبي آخر على الرغم محاولات عدة أندية للتفاوض معه ومنها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن فينيسيوس يتألق بقوة خلال الموسم الجاري وتمكن من تسجيل 21 هدفاً وصناعة 16 هدفاً آخر ليقود الفريق الملكي إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بالإضافة لاقتراب الفريق من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وساهم فينيسيوس في فوز ريال مدريد على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء الماضي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة