ميسي يشعل مواجهة بايرن ميونخ بتصريحات نارية

مواجهة جماهيرية صعبة ومرتقبة بين العملاق البافاري والكبير الباريسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
ميسي يشعل مواجهة بايرن ميونخ بتصريحات نارية

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي أن المواجهة المنتظرة ستعتمد على تفاصيل صغيرة وأجواء خططية من الطراز الأول.

وأضاف "أعتقد أننا تحسنا في المباريات الأخيرة، بعد هزيمتنا أمام مارسيليا في كأس فرنسا، الفريق خرج بقوة وبات في حالة جيدة ومصر على الفوز، نحن بخير وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تغيير الوضع ضد بايرن ميونخ والتأهل إلى الدور المقبل".

واستمر في حديثه "من المهم أن نصل بهذه الطريقة، في المباراة الأولى، لم نكن في أفضل مستوى لنا لهذا الموسم، لكني أعتقد أننا جئنا من تحقيق انتصارين مهمين مؤخرًا لتعزيز الفكرة وقوة الفريق، مواجهة بايرن ميونخ ستكون متكافئة وصعبة للغاية، كما كانت الأولى، حيث تم تحديدها بتفاصيل صغيرة".

وأكد ليونيل ميسي أنه يشعر بحالة بدنية جيدة وجاهزية تامة لخوض مواجهة النادي البافاري وخطف بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر مواجهة الذهاب على ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

ميسي يعلق مجدداً على كأس العالم

وتطرق ميسي خلال مقابلة صحفية اليوم للتعبير عن سعادته بتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر مضيفاً " من الصعب جدًا شرح ذلك لأنه كان حلمًا حلمنا به طوال الحياة، وتمكنا من تحقيقه، وتمكنا من مشاركته مع جمهور الأرجنتين، بالطريقة التي احتفلوا بها".

وعن مواجهة منتخب فرنسا حامل اللقب في المباراة النهائية قال "لقد كانت المواجهة النهائية جنونية، كفيلة بإحداث نوبة قلبية، إنه لجنون كيف سارت المباراة، وأيضًا المباراة التي قدمها مبابي، لقد سجل 3 أهداف في النهائي، ولم يتوج في النهاية، إنه أمر مثير للإعجاب، ولكنه سبق وأن فاز بها وهو يعلم جيدًا معنى أن تكون بطل العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة